ضمن مؤجلات الجولة الخامسة:

يد الابتسام في مواجهة الترجي سعياً لتجديد البقاء

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام يوم غدً الخميس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز نظيره بنادي الترجي وذلك في تمام الخامسة والنصف عصراً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

ويسعى الفريق الابتسامي من خلال ذلك اللقاء لتجديد أمله في البقاء بالدوري الممتاز لموسم آخر, حيث أنه يحل في المركز ما قبل الأخير بواقع 6 نقاط وبطمح بالفوز من أجل الصعود لمركز متقدم في سلم الترتيب العام للدوري.

وإما فريق الترجي فهو بدوره يأمل بالدخول في مربع الكبار للعب ببطولة النخبة, حيث يمتلك برصيده 16 نقطة تضعه في المركز السادس.

وضمن باقي لقاءات الجولة المؤجلة فسيكون جمهور كرة اليد السعودية على موعد مرتقب وذلك في تمام الرابعة عصراً حينما يلتقي على صالة رعاية الشباب بجدة متصدر الترتيب فريق النور برصيد 34 نقطة مع وصيفه بالنادي الاهلي الذي يملك 32 نقطة في مباراة ستحدد هوية حامل لقب الدوري.

وتستكمل باقي المبارايات بمواجهة مضر للعدالة, فيما يستضيف الصفا مقابله الوحدة, وسيلعب فريق المحيط مع منافسه الخليج في مباراة من المتوقع أن تشهد طابع الإثارة بين الطرفين, وأخيراً يغادر الشباب لملاقاة العربي بالقصيم.