قبل المواجهة الأخيرة مع الشباب:

طائرة الابتسام تسقط أمام الهلال والشعار "كان بالإمكان أفضل مما كان"

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام الخسارة الثانية له على التوالي في بطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد وذلك من نظيره بنادي الهلال وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام.

ولم يقدم الفريق الابتسامي المستوى المطلوب منه على الرغم من الخسارة حيث خسر الشوط الأول بنتيجة (16-25) فيما خسر الشوط الثاني بنتيجة (15-25) بعدما كان الهلال متقدم مند البداية في كل من الشوطين.

وفي الشوط الثالث قل عطاء الابتسام بشكل كبير بعد خروج أبرز لاعبيه حيث تمكن الهلال من كسب الشوط بسهولة بالغة وبواقع (8-25), حيث كان بإمكان الابتسام تقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه.

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم عقب مباراة الابتسام مع الهلال فقد تمكن الفريق الاهلاوي من كسب مقابله الشباب بثلاثة أشواط نظيفة.

هذا وسيلتقي الابتسام مع الشباب يوم غدً الخميس عند الثانية ظهراً في اخر لقاءات الفريقين بالبطولة وذلك لتحديد المركز الثالث, فيما ستتجه أنظار محبي كرة الطائرة في تمام الرابعة عصراً إلى اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة السعودية فريقي الهلال والاهلي وذلك لتحديد هوية حامل اللقب لذلك البطولة التي تقام للمرة الثالثة عشر.