يد الابتسام تودع منافسات الكأس بخسارتها من العدالة

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام بالعدالة (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

ودع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام منافسات كأس الأمير سلطان بن فهد بعد تلقيه الخسارة من نظيره بنادي العدالة بنتيجة (30-33) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن دور الـ 16 من البطولة.

وكان فريق العدالة قد فرض تقدمه على مجريات اللقاء مند بداية الشوط الأول والذي أستطاع أن ينهيه بالتقدم بفارق هدفين وبواقع (16-18).

وتكافئ اللعب بين الطرفين مع بداية الشوط الثاني الذي سارت النتيجة فيه متعادلة حتى منتصفه, حينها فرض العدالة أفضليته على مجريات اللقاء وتمكن من الفوز فيه بنتيجة (30-33) ليصل بذلك الفوز للدور ربع النهائي من البطولة والذي سيقابل فيه فريق الوحدة الاسبوع المقبل بمكة المكرمة.

الجدير بالذكر بأن الفريق الابتسامي قد شارك في معظم فترات اللقاء بلاعبيه الاحتياطين وكذلك بلاعبين الفئات السنية والذين قدموا مستويات مميزة خلال فترات ذلك اللقاء.

وكان نادي الخليج قد وصل للدور ربع النهائي بعد أن قلب خسارته في الشوط الأول من المحيط بنتيجة (14-17) إلى فوز في نهاية اللقاء بنتيجة (34-32) حيث سيقابل فريق النور منتصف الاسبوع المقبل في قمة كروية مرتقبة من قبل جماهير كرة اليد السعودية.

وأستطاع فريق الترجي الفوز على خصمه الصفا بنتيجة (30-28), حيث سيقابل فريق مضر في الدور ربع النهائي, ويلتقي ضمن الدور نفسه فريق الاهلي مع الشباب الذي تمكن من الفوز على العربي.

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
عاشق الإبتي
[ القطيف - أم الحمام ]: 15 / 5 / 2012م - 1:11 م
خسرنا وخرجنا من الكأس....لكننا كسبنا وجوه شابة وواعدة...قدموا مستوى رائع ومميز مع صغر سنهم....خاصتا النجم الصغير والقادم الحارس جعفر مبيريك ...هذا الحارس سر في نادي الإبتسام لا تتخلوا عنه فإنه أحد الأوجه القادمة في سماء كرة اليد السعودية......وأيضا هناك لاعبين ينتظرهم مستقبل ولاكن يجب عليهم مايقوله المدرب ويجب أن يكون منبع الثقافة هو الإبتسام...
----------
وبالنسبة للخسارة فهذه الخسارة ليست مهمة فالأهم هو البقاء ثم البقاء ثم البقاء ويدا بيد نحو البقاء بالممتاز....
-----------