طائرة الابتسام تسقط الوحدة وتتوج بالبرونز

جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من أسقاط نظيره بنادي الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة نادي الخليج بسيهات وذلك ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز والذي أعلن من خلاله الابتسام تتويجه بالميدالية البرونزية.

وكان الفريق الابتسامي بقيادة المدرب فوزي الهراوي القادم من قليبيه التونسية قد أستطاع الفوز بالشوط الأول بنتيجة (25-18), بعد أن فرض تقدمها على الشوط مند بدايته.

وفي الشوط الثاني بدأ الوحدة بالتقدم مند البداية وعلى الرغم من المحاولات الابتسامية للرجوع بالنتيجة ألا أن الوحدة أصر على التقدم حتى نهاية الشوط الذي انتهى لمصلحته بنتيجة (23-25).

بعد ذلك عاد الابتسام ليحكم أفضليته على مجريات الشوط الثالث والذي تمكن من كسبه بسهوله وبواقع (25-15), واستمرت أفضلية الابتسام في الشوط الرابع الذي تفوق فيه بنتيجة (25-18) بعدما كان متقدماً مند البداية, ليعلن بذلك الابتسام فوزه بالمباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد لفريق الوحدة القادم من مكة المكرمة.

بهذا الفوز يحتل الفريق الابتسامي المركز الثالث على أندية الدوري الممتاز وبالتالي الحصول على الميدالية البرونزية بعد أن رفع رصيده للنقطة 22, فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 14 والذي أبقته في المركز السابع.

الجدير بالذكر بان فريق الهلال قد حصل على درع الدوري العام بعد أن تمكن من الفوز على مقابله الاهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. 

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 3
1
محب
[ الدمام ]: 11 / 5 / 2012م - 12:08 ص
كلمة حق تقال في المدرب القدير فوزي الهواري هو الأفضل على الساحة الكروية
2
ابو فارس
[ ام الحمام - القطيف ]: 11 / 5 / 2012م - 2:08 م
عزيزي محب الغالي اشكرك ع تقيمك للمدرب والثقة الزائدة والحب مبروك والف مبروك والركاده زينه
3
محمد ال اسماعيل (ابوزكي)
[ العواميه - نادي السلام - القطيف ]: 12 / 5 / 2012م - 8:18 ص
1000 ألف مبروك للاخوه في نادي الابتسام لحصولهم على المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز لكرة الطائره. تحيه من الاعماق لكل من خطط ودعم وازر هذه الكوكبه من النجوم . باقة ورد لكل من بذل قطرة عرق من اجل اسعاد الجماهير المتعطشه والتي اطفت على الطائره السعوديه بريق جميل من الاهازيج المحفزه لعطاء اللاعبين . تحياتي للجهاز الفني الذي قدم مادة دسمه من الانظباط والتوظيف في الامكانيات الفنيه للاعبين والتحايا موصوله للجهاز الاداري الذي احتضن اللاعبين طوال الموسم الرياضي.