ابتسام اليد صال وجال وبالوحدة نال المنال

جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أستطاع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من الفوز في لقائه بالجولة السابعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك على مقابله بنادي الوحدة وبنتيجة (24-22) في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم على صالة القطيف الرياضية والذي شهد تألق واضح لكافة لاعبي الابتسام الذين حققوا المنال من خلال ذلك اللقاء.

بداية اللقاء لم تكن بالشكل المطلوب بالنسبة للفريق الابتسامي الذي كان متأخراً حتى منتصف الشوط الأول بفارق 7 أهداف وبنتيجة (3-10).

بعد ذلك بدأ الابتسام يلملم من أوراقه وذلك حينما طلب مدرب الفريق الوقت المستقطع الفني الذي أستفاد منه الابتسام وجعله يعود للمباراة من جديد بتكتل دفاعته بالإضافة إلى القوة الهجومية لينتهي الشوط بتعادل الطرفين بواقع 12 هدف لكل منهما.

ودخل الابتسام الشوط الثاني عازماً على الفوز حيث سيطر على كافة مجريات اللقاء وفرض تقدمه حتى نهاية اللقاء الذي كسبه بنتيجة (24-22).

وبذلك الفوز يرتفع رصيد الابتسام للنقطة السادسة والتي أبقته كما كان في المركز الحادي عشر, فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 18 والذي يحل بها في المركز الرابع من الترتيب العام للدوري.

وواصل فريق النور صدارته للدوري بعد تمكنه من الفوز على المحيط بنتيجة (28-22), وأستمر الاهلي في ملاحقة الصدارة بعد تغلبه على ضيفه الصفا بنتيجة (34-25).

وكان فريق مضر قد استطاع الفوز على متذيل الترتيب فريق الشباب بنتيجة (25-21), وفي الاحساء حقق الترجي فوزه على مستضيفه العدالة بواقع (36-33), إما في لقاء القصيم الذي جمع الخليج بالعدالة فقد انتهى بتعادل الفريقين بواقع 28 هدف لكل منهما وذلك في لقاء شهد احتجاجات عديدة على القرارات التحكيمية.

يمكنكم مشاهدة المزيد من صور اللقاء من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 12 / 5 / 2012م - 9:13 ص
الحمد لله على الفوز والمستوى في الشوط الثاني والفترات الأخيرة من الشوط الأول وأعتقد أن اللاعب (حسين رضوان) إضافة قوية للدفاع وعودة اللاعب (علي عاقول ) لمستواه أعطت قوة للهجوم وإن شاء الله يواصل الفريق على المستوى الطيب ويجب على اللاعبين جميعا التكاتف في المباريات القادمة وعدم التهاون بأي مباراة وبالتوفيق