من أجل تجديد أمل البقاء:

يد الابتسام ترفع شعار الفوز أمام الوحدة

لقطة سابقة تظهر لاعبي الابتسام (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

يستضيف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام في تمام الثانية من ظهر يوم الخميس المقبل نظيره بنادي الوحدة على صالة القطيف الرياضية وذلك ضمن إطار الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

يدخل الفريق الابتسامي اللقاء رافعاً لشعار الفوز من أجل تجديد أمله في البقاء بالدوري الممتاز لموسم أخر, حيث أنه يحل في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري برصيد 4 نقاط.

وعلى الطرف الأخر فيدخل فريق الوحدة وهو محتلاً للمركز الرابع بواقع 18 نقطة في رصيده.

من جهته ناشد لاعبي فريق الابتسام رابطة المشجعين على أهمية حضور المباراة ومؤازرة الفريق حتى النهاية وذلك نظراً لما يحمله اللقاء من أهمية كبيرة نحو البقاء.

وتستكمل باقي القاءات بملاقاة متصدر الدوري فريق النور مع مقابله المحيط وذلك في أقوى مباريات الجولة, فيما سيلعب فريق مضر مع ضيفه الشباب, ويذهب فريق الصفا لمواجهة نظيره بالنادي الاهلي في جدة, وفي صالة الاحساء يلتقي العدالة مع الترجي, وأخيراً يحل فريق الخليج ضيفاً على خصمه العربي ببريدة. 

التعليقات 2
1
زكريا حبيب
[ السعوديه - سيهات ]: 9 / 5 / 2012م - 7:58 ص
نتمنى التوفيق للفريق وانا اشوف الروح الانهزاميه في البعض وانا اقول الا مو قد الشعار الايلبسه ممكن يعطي الفانيله احد الناشئين ممكن يبرد قلب الجمهور ونستفيد منه مستقبلا واللبيب بالاشارة يفهم
2
شفيق عبدالله
[ العربية - ام الحمام ]: 10 / 5 / 2012م - 2:11 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية عطرة للجميع ..
أخي العزيز .. السيد أبو محمد .. الوضوح والموضوعية والصدق في المشاعر هي ما يجعلني عاشقا ومتيما بكم .

.. اليوم والفريق على مفترق الطرق بحاجة للوقفة الصادقة والكلمة المحقة كما هو بحاجة للكلمة الحانية والكلمة المبلسمة للجراح .

.. نحن نشد على يد الشباب المخلص والمحب لناديه وجمهوره في الفريق وهم معرفون للجميع وليسوا بحاجة لشهادتي المجروحة فيهم ..

.. لربما يظن البعض كوني من اللجنة المشرفة انزه نفسي أو اخواني في اللجنة أو حتى أساتذتي في الإدارة فكلنا في دائرة الضوء ونحن قبل الاخرين مسؤولون عن نتائج الفريق ونملك ثقافة تحمل المسؤولية . والاعتراف بالتقصير . وأنا أول المقصرين .
احبابي .. جميعكم نعم جميعكم .. هذه صرخة من محب لكم احب ان يوقض فيكم النخوة وهو السيد زكريا .. فكونوا بارك الله فيكم غدا كلمة واحدة على قلب رجل واحد أنا هنا أتكلم عن الجميع جهاز فني وإداري ولاعبين ولجان أهلية وجمهور .. الجميع لا أستثني أحدا .. اخواني حانة لحظة الحقيقة .. حانة لحظة الصدق والتضحية .. جمهوركم وناديكم .. القلعة الشامخة.. يدها بيدكم
تنتظركم فماذا أنتم فاعلون؟؟