طائرة الابتسام تتوعد الوحدة برد الدين

من لقاء سابق للابتسام (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

يختتم الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام لقاءاته بالدوري السعودي الممتاز في جولته الأخيرة حينما يستضيف مقابله بنادي الوحدة في الرابعة من عصر يوم الخميس المقبل على صالة نادي الخليج بسيهات.

يدخل الابتسام اللقاء ساعياً لرد الدين بعد أن خسر مباراة الدور الأول الذي أقيمت في مكة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي شهد أخطاء تحكيمية فادحة, حيث ان الابتسام يحل في المركز الثالث بواقع 20 نقطة ويأمل في الحصول على الميدالية البرونزية وبالتالي ضمان تأهله لبطولة النخبة.

إما فريق الوحدة فهو بدوره لن تفرق معه النتيجة مهما كانت من فوز أو خسارة بعد ان ضمن بقائه بالدوري الممتاز لموسم أخر, حيث أنه يملتك 14 نقطة تضعه في المركز السابع.

هذا وستتجه انظار متابعي كرة الطائرة إلى جدة حينما يلتقي قطبي الكرة السعودية فريقي الهلال والاهلي, حيث يسعى الفريق الهلالي للفوز الذي سيتوجه بدرع الدوري, فيما يدخل الاهلي وهو بدوره طامحاً للفوز من أجل اللجوء إلى مباراة فاصلة بينهما يحدد من خلالها بطل الدوري.

وفي باقي اللقاءات يغادر فريق السلام لمواجهة مقابله النصر بالرياض حيث يدخل السلام بشعار الفوز ولا بديل سواه كي يحتفظ بآماله نحو البقاء.

هذا وسيصطدم فريق القلعة بنظيره الشباب الساعي للدخول في بطولة النخبة, فيما أن القلعة يريد الفوز أيضاً للابتعاد عن شبح الهبوط, يجدر بان الفريقين سوف يلعبا يوم الاربعاء في لقاء مؤجل بينهما, فيما يلتقيا يوم الجمعة في لقاء الجولة الأخيرة من الدوري.

وفي أخر لقاءات الجولة يستضيف فريق الاتحاد خصمه العدالة الذي أعلن هبوطه مسبقاً لدوري الدرجة الاولى. 

التعليقات 1
1
أبو ليث
[ الرياض ]: 10 / 5 / 2012م - 11:27 ص
الرجاء من ادارة النادي التعاقد مع المدرب فوزي الهواري لأن عدت نوادي تريده لتدريب أنديتها نظرا للقيمة الفنية لهذا المدرب و لو خرج من نادي الآبتسام فذالك يعد خسارة كبرى للنادي في كرة الطائرة ورجاء تأكيد تجديد العقد من عدمه وشكرا لفريق كرة الطائرة الذي شرف المنطقة بأكملها وانشاء الله نشارك في بطولة آسيا للأندية كرة الطائرة وشكرا