لكل اولئك اقول

بحكم انتمائي للجنة المشرفة على كرة اليد بالنادي الحبيب, فليسمح لي الأخوة الأعزاء ان أكتب وباختصار لكل من له علاقة بهذه اللعبة التي تعتبر ثاني لعبة شعبية في المملكة كحضور جماهيري واهتمام إداري.

أقول اولاً: لكل من يحب ويعشق هذا الكيان بأن الوصول الى القمة يحتاج الى جهد و مثابرة وتواجد ومتابعة و الرضا بالأمر الواقع بأن فريق كرة اليد بالنادي في هذه الفترة يحتاج الى صبر حتى تنمو البدرة ( ناشئين وشباب ) وما رأيته من صغارنا ومتابعتهم لمباريات الدوري هذا العام بالذات وحبهم لهذه اللعبة وتفاعل البعض منهم كأنه داخل الملعب يوضح واقع جيد لتعلق الصغار بهذه اللعبة وهذا ما كنا نتمناه من قبل، إذا ً الأمر يحتاج الى صبر وسترون ما يسركم يا جماهيرنا الصابرة.

ثانياً: لكل اللاعبين في الفريق الأول أقول ضعوا في عين الاعتبار رسم الفرحة على وجوه الجماهير وحاولوا بكل قوة رد الجميل لها, صحيح ان تواجدنا في الدوري هذا العام مع فرق قوية لها باع طويل في اللعبة, ولكن من وصل منهم للقمة كان بجهد سنوات من العمل والمتابعة ويبقى ان هناك فرق توازي مستونا بل اقل من مستونا مع احترامي لها, باستطاعتكم الحصول على نقاط أكثر تريحكم وتريح الجماهير التي تتعطش لانتصاراتكم.

ثالثاً: اقول لإدارة الفريق تسليحكم بالقوانين والتعليمات الخاصة بالعبة يعطيكم الحق في مناقشة الحكم بطريقة قانونية حيث نلاحظ في الفرق الاخرى هذه السمة عندما يناقش حكم الطاولة أو مراقب المباراة أو حتى الحكم بين الشوطين وهذا لا يعني تقصيركم في اداء الواجب بل بالعكس انتم تعبتم وسهرتم لإسعادنا وإسعاد الجماهير فلكم كل تقدير.

رابعاً: أقول لمدرب الفريق (أبو علوي) ومساعدة (نجيب) شكراً لكم على مجهوداتكم الواضحة ومتابعتكم لما يحتاجه الفريق ومن الواجب ان تكون قد اتضحت الصورة لكم بعد هذه المباريات التي لعبها الفريق في الدوري ولا أود الدخول في اشياء فنية أنتم أدرى بها ولكن يجب تصحيح الأخطاء المتكررة ومثال ذلك ضياع الفريق في الفترات الاولى من المباراة مما يعطي الفريق المقابل الأولوية في التسجيل وتسيد المباراة، الفريق يحتاج الى تقوية المناطق الخلفية (الدفاع) حيث من السهل للفرق الأخرى التسجيل و بسهولة... ويحتاج الفريق ايضاً لصانع لعب.

خامساً: أقول لإدارة النادي وعلى رأسها عاشق البنفسج ( أبو عزيز ) لقد بدلتم ما في وسعكم وسهرتم لتدليل الصعاب للوصول بفرق النادي الى ما تصبوا له الجماهير فشكراً وألف شكر.

سادساً: أقول لجماهيرنا الوفية أنتم (الرقم الصعب) فاستمراركم بالحضور وحماسكم يعطي اللاعبين روح قتالية, ونفس طويل يمكنهم من مواصلة المشوار, فأنتم الوقود, وأنتم القوة التي نراهن عليها, فلا كلت اياديكم ولا بحت حناجركم... جماهير البنفسج سترتسم الفرحة على وجوهكم قريباً, وسيضل الابتسام بكم بطلاً وسيواصل مسيرته بكم وبكل شخص يعشق أم الحمام بلد الخير والسلام.

عشتم وعاشت أم الحمام, ولكم مني كل احترام

التعليقات 1
1
أحمد سريو
[ أم الحمام - القطيف ]: 7 / 4 / 2012م - 10:10 ص
أستادي العزيز : أبو جواد ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أحنا ما فقدنا الامل وقدامنا مشوار طويل ولازم نواصل السير على هذا الطريق وأحنا أملنا فيكم بعد الله كبير وبلا حدود وبإذن الله ما نفقد هالامل ولكن أنتو واصلو جهودكم وأنتو جميعاً ما قصرتوا ونتمنى دوام التوفيق والسداد .

أخوكم المحب لكم /أحمد سريو