صغار سباحو الابتسام في مقدمة ترتيب بطولة اليوم الأولمبي

المركز الإعلامي فارس آل عباس (تصوير: سجاد الكعيبي)  

حقق فريق السباحة بنادي الابتسام لفئة الصغار (7-8) سنوات المركز الأول على المملكة وذلك في بطولة السباحة لليوم الأولمبي والتي عقدت الاربعاء الماضي بمسبح نادي الاتفاق بالدمام.

وقد شارك نادي الابتسام في ذلك البطولة بأربعة عشر لاعب وهم (حسن المرزوق, وحسن سلمان, ومحمد سليمان, وسراج سليمان, وأحمد الحايك, وعلي المغاسلة, وهاشم العلوي, ورضا الرجال, وحسن الميرزا, ومحمد بشير, ومحمد المسعود, وعبد الودود شنر, ومحمد عباس, وعلي نصار).

وكان البطل محمد عباس قد حقق المركز الثاني في سباق الصدر, فيما حقق البطل عبد الودود شنر المركز الثالث في سباق الظهر, وإما في سباق الفراشة فكان البطل حسن المرزوق على موعد مع تحقيق المركز الثالث.

وإما في مرحلة التتابع فقد تمكن نادي الابتسام من تحقيق المركز الثاني على المملكة حيث شارك بذلك السباق كلاً من الأبطال ( حسن سلمان, وحسن المرزوق, وأحمد الحايك, وسراج سليمان).

وفي النتيجة النهائية لجميع ذلك السباقات فقد أحتل نادي الابتسام المركز الأول على المملكة.

هذا وقد قدم مدرب الفريق الكابتن حسين الصادق شكره لجميع اللاعبين وكذلك لأولياء أمورهم على تعاونهم معه, مقدماً من خلال ذلك الشكر لإدارة نادي الابتسام وعلى رأسهم رئيس النادي الاستاذ فوزي أمان, وأمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح, وكذلك المشرف العام على لعبة السباحة بالنادي الأستاذ حميد عبيد.
وقد تمنى الصادق التوفيق لجميع الابطال في تحقيق الكثير من الإنجازات.