110 متبرعاً في حملة الأنوار أمس

220 زائراً لركن الابتسام وإجماع على تميزه

المركز الإعلامي  

شارك نادي الابتسام في فعاليات اليوم الأول من حملة لجنة الأنوار الثانية للتبرع بالدم والتي انطلقت مساء أمس الأربعاء وذلك بالتعاون مع مركز بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي .
وقد احتوى ركن النادي على العديد من الكؤوس و الدروع التي حصلت عليها فرق النادي مؤخراً , بالإضافة إلى معرض صور متميز يؤرخ لنجاحات النادي الرياضية في المباريات بالتعاون مع موقع الولائي للتغطيات الإعلامية ، المصور المتميز حسين إبراهيم الرضوان, وقد شرع أعضاء المركز الاعلامي بالنادي بتوزَّيع استمارات التسجيل في ألعاب النادي و الدورات التي سيقيمها في الفترة المقبلة، كما تم تقديم  هدايا تذكاريه للزوار.
كما تمًّت اتاحة الفرصة للزوار لمتابعة الموقع الرسمي للنادي والإطلاع على محتوياته التفاعلية والنصية المصورة والمرئية , وقد أشاد الجميع بركن النادي وبجهود الادارة ولجانه بما فيها اللجنة الإعلامية وأثنى الحضور على الجهود المبذولة من أجل الرقي بالنادي خصوصاً بعد اطلاعهم على المخطط الجديد للصالة الرياضية المغلقة التي سيُشرع العمل بها عما قريب الى جانب مقر النادي أيضاً وأكدوا على ضرورة العمل بإخلاص والسعي نحو إنجاح الموقع الرسمي للنادي و ضمِّه إلى انجازات النادي , وعبروا عن سعادتهم بما رأوه من عمل وانتاج في المركز الإعلامي بالنادي والذي تحقق بسواعد شابة هدفها الاول والأخير رفعة مؤسسات أم الحمام الاجتماعية والرياضية .

وقد شاركت جمعية أم الحمام الخيرية بركن آخر تم فيه عرض إنجازات الجمعية ووزعت فيه نشرة حصاد والتقريرالسنوي  , و كذلك كان هناك ركن للجنة تواصل والتي أعلنت عن تنظيمها للماراثون الرياضي  نهاية الشهر الجاري.
أما بالنسبة للحملة فقد شهدت إقبالاً جيداً ووصل عدد المتبرعين إلى 110 متبرعاً بنهاية اليوم الأول, وسط حضور عدد من مشائخ ووجهاء البلد الى جانب عدد كبير من أهالي المنطقة.
الجدير ذكره أن عدد زوار الركن المخصص للنادي بلغ (220) زائر وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

الشيخ غازي : الدم رسالة و (6) الآف زائر لموقع النادي نجاح آخر

ركن الابتسام 5وكان أبرز الزائرين لركن النادي سماحة الشيخ غازي الشبيب الذي أشاد بعمل اللجنة في الحملة الثانية للتبرع بالدم وشكر جميع الشباب القائمين على هذا الجهد المبارك كما أنه شكر لهم الأختيار الحسن لهذا العنوان ( نعم .. الجود ) و ذكر بأنه " فعلاً ( نعم ... الجود ) أن يجود الأنسان بأعز ما عنده وهو روحه و دمه و حياته , وهذا الدم رسالة أتمنى أن تصل للمعنين .
وشكر لجنة الانوار التي وصفها بالنشيطة على جهدها وتمنى لها دوام التوفيق ".
وأشاد الشيخ الشبيب بالخصوصية الجديدة التي وجدت هذه السنة وهي فرز وقت خاص لتبرع النساء ذكر بأن هذه الشريحة المغيبة قد دخلت السنة في نشاط جديد على المنطقة ولأول مرة تكون هناك حملة تبرع بالدم للنساء .
وأكد على أن نعم الجود هو أن يجود الأنسان بماله ووقته وعطائه ولكن إذا جاد بدمه فهذا هو غاية الجود.
وبعد أن تعرف على موقع النادي ذكر بأن " دخول أكثر من ستة ألاف شخص مشارك و مطّلع على الموقع خلال يومين له دلالة على أن للنادي جمهورعريض وأتمنى ان يكون أعرض " .
وقال أيضاً بأننا في هذه المرحلة " نحتفل بنجاح النادي والذي خرج من غرفة العناية المركزة والمشددة وعاد لمجده الجديد ورجع مرة أخرى لمنصات التتويج وإلى مكانته وسمعته والبركة في الطاقم الإداري وكادر المركز الأعلامي بالنادي ".


من جهة أخرى ذكر الرئيس الأول لنادي الأبتسام الأستاذ محمد مهدي آل عبد رب النبي بأن " حملة التبرع بالدم أصبحت الآن مليئه بالفعاليات ومنها النادي وسباق الجري الخيري ولجنة التوعية عن المخدرات والجمعية الخيرية وهذا شيء طيب"وأبدئ إعجابه بالركن الخاص بالنادي وقال بأن " هذه الصور تذكرنا بالماضي الجميل ، وهذا حلم نتمنى من الله أن يحققه و يصبح متنفس للنادي من جديد ".
وقد شهد اليوم الأول للحملة نجاحاً وعملاً أشاد به جميع الحضور، كما أشاد الزوار والمتبرعين بطاقم عمل الحملة وأثنوا على أداءهم ونشاطهم.
جدير بالذكر أن الحملة سوف تتواصل اليوم الخميس للرجال فيما تنطلق حملة التبرع بالدم للنساء غد الجمعة وتستمر حتى مساء السبت.

 

لقطات مصورة من الحملة 

حملة جود

 

التبرع
سماحة الشيخ مصطفى بن الشيخ عبدالحميد عبدالمرهون

 

اليتبرع

 

 

ركن الابتسام 1

 

 

التعليقات 3
1
ahmad
[ um alhamam - al qatif ]: 29 / 4 / 2010م - 9:14 ص
جهود جبارة
و إبداع متواصل
نبارك لكم نجاحكم
2
ابو محمد
[ ام الحمام- - حي السويري ]: 29 / 4 / 2010م - 10:18 ص
انشاء الله بالتوفيق الى الامام

بجاه النبي محمد (ص)
3
حسين شبيب
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 4 / 2010م - 2:32 ص
عمل أكثر من رائع ومتميز وهذا ليس بغريب
على رجال أم الحمام الاوفياء ,,