بعد أن سحبت القرعة أمس

طائرة الإبتسام أمام الهداية في أولى مواجهات الكأس


سحبت مساء أمس الأربعاء قرعة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى والتي تبدأ منافساتها في السابع من شهر جمادى الآخر وسط حضور ممثلي الفرق المشاركة أصحاب المراكز الثمانية في دوري الدرجة الأولى لهذا العام وهي: الإبتسام, والعرين, والرياض, والمحيط, والخليج, والهداية, والعدالة, والسلام .
وقد وُزّعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين تلعب فيما بينها بنظام خروج المغلوب ليتأهل الفريق الفائز من كل مجموعة إلى المباراة النهائية.
وسيلعب فريق الابتسام مع فريق الهداية في أولى مبارياته بينما يلتقي الفائز منهما بالفائز من مبارة المحيط و السلام، ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليلعب على نهائي الكأس.
وفي المجموعة الثانية يلعب فريقا الرياض والخليج ويلتقي الفائز منهما مع الفائز من المباراه الأخرى التي ستجمع العرين بالعدالة, ويتأهل الفائز منهما للنهائي.
من جهته أبدى الأستاذ منصور آل بريق إداري فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام تفاؤله بمشوار الفريق في البطولة خصوصاً أن المبارايات الأولى تقام على صالة القطيف مما يكسب الفريق ميزة الدعم الجماهيري .
وأضاف آل بريق أن الفريق استعد جيداً للبطولة و هو في كامل جهوزيته للمنافسة على اللقب رغم غيابات بعض اللاعبين الأساسيين وأكد أن البديل متوفر وبنفس مستوى اللاعبين الأساسيين.
التعليقات 2
1
حمود
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 4 / 2010م - 12:02 م
سلام عليكم

مشكورين على الجهود لكن متى تاريخ المباريات ؟؟
2
الميزان
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 4 / 2010م - 2:06 م
القرعة ممتازة في صالح فريقنا , عكس المجموعة الثانية وسوف نلعب على النهائي مع فريق الرياض انشاء الله وعلى ملعبنا وبين جمهورنا الوفي والكأس بنجيبه . ولكم تحياتي ,,,,
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام