المحيميد يوضح ما يدور حول موقف فريقي الطائرة واليد بالدوري

المركز الإعلامي فارس آل عباس  

أوضح المشرف الرياضي بنادي الابتسام الاستاذ عبد الواحد المحيميد ما يدور حول موقف فريقي الطائرة واليد بنادي الابتسام واللذان يشاركان في منافسات الدوري الممتاز خلال هذا الموسم وذلك في تصريح خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

وقد تحدث عن فريق كرة الطائرة الذي يمتلك 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث بالدوري قائلاً " الفرق بين العام الماضي وهذا العام هو كسب ابطالنا المزيد من الخبرة في الدوري الممتاز حيث خسرنا كثير من النقاط في الموسم المنصرم وذلك بسبب نقص الخبرة, إما الأن فأصبحنا متمرسين في الدوري الممتاز وتعرفنا اكثر واكثر على مستويات الفرق".

وأثنى المحيميد على جهود مدرب الفريق القدير الكابتن فوزي الهراوي لما لوجوده من الأثر الكبير في نفوس اللاعبين اللذين بدأ التفاهم واضحاً بينهم وبين مدربهم.

وقدم المحيميد شكره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي آل امان وذلك على اهتمامهم الكبير بالفريق, وكذلك الشكر للجنة الأهلية للعبة كرة الطائرة برئاسة الأستاذ إبراهيم المرهون, مضيفاً إلى ذلك شكراً خاص إلى جماهير الابتسام الوفية والذي أعتبرهم السبب الرئيسي بعد الله وتوفيقة في جميع الانتصارات.

وعن اللاعبين فقد قال "ولا انسى تضحية اللاعبين وحرصهم على تأدية التمارين وعلى سبيل المثال مشاركة الكابتن احمد الحميدي في ثاني ايام زواجه بمباراة الفريق مع الاتحاد".

وإما عن فريق كرة اليد والذي يحل في مؤخرة الترتيب بلا رصيد يذكر من النقاط فقد قال "ما يحصل للفريق أمر غير مستغرب ومتوقع وليس بذلك السوء الذي يتصوره الكثيرين لأننا واجهنا فرق قوية مثل: النور, ومضر, والاهلي, والصفا, بالإضافة إلى فريق العدالة والتي كانت مباراتنا مع خارج أرضنا".

وأكد المحيميد على نسيان الماضي والنظر للمستقبل من مباراتنا القادمة مع شقيقنا نادي المحيط.

وقد وعد المحيميد من خلال ذلك جماهير الابتسام بأن القادم سوف يكون أحلى وأجمل, وذكر قائلاً " سوف نتذوق بإذن الله طعم الانتصارات ولكن بشرط حضور جماهيرنا الوفية ومؤازرتها للفريق بكل قوة وثقتهم في فريقهم, وهذه الثقة نابعة من معرفتي التامة بإمكانيات عناصر الفريق فرداً فردا وكذلك وجود مدرب متمكن وهو السيد ماجد الموسوي, بالإضافة إلى العمل الإداري بقيادة رئيس النادي وعمل اللجنة الأهلية للعبة كرة اليد بقيادة الأستاذ عبد الله أمان."

وقدم المحيميد كلمته لأفراد الفريق قائلاً " أقول لأخواني اللاعبين لا تيأسوا وأجعلوا نفسكم طويل والعبرة سوف تكون في النهاية ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً".

وفي الختام قدم المحيميد شكره لأمين عام النادي والمشرف العام على الموقع الرسمي للنادي وجوال الابتسام الأستاذ نزار المسبح, فيما قدم شكره لكافة أفراد فريق العمل بالموقع الرسمي لنادي الابتسام وعلى رأسهم رئيس التحرير الأستاذ سجاد الكعيبي والذي أثنى على جهوده الواضحة التي تبذل من أجل الرقي بنادي الابتسام لأعلى المراتب.

التعليقات 3
1
أبو عزيز
[ أم الحمام - القطيف ]: 17 / 3 / 2012م - 11:22 م
شكرا للجميع..وإن شاء الله أوضاع النادي إلى الأفضل..
من ناحية حضور الجماهير للمباراة القادمة مع المحيط فإن الجماهير ستحضر إن شاء الله وبكثافة،لكن يوجد اقتراح لماذا لا تتم دعوة الجماهير لحضور تمرين فريق اليد ليلة الخميس لتشجيع الفريق وبث الحماس في نفوس اللاعبين.

شكرا لكم..
2
ابراهيم بن علي الشيخ
18 / 3 / 2012م - 8:54 ص
( نسيان الماضي والنظر للمستقبل )

شكراً لك أيها المخلص على هذا التفاؤل ، لأن الإرتهان للذكريات السلبية من شأنه أن يتسبب في إنخفاض الروح المعنوية، وعملقة المنافسين بصورة ليست واقعية ، مع كامل الإحترام لجميع الفرق .

دامت إطلالتك المتفائلة، وجهودك الموفقة ، مع خالص تحياتي لكافة أركان الكيان ومنسوبيه عامة . تحياتي .
3
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 21 / 3 / 2012م - 4:07 ص
عزيزي أبوأحمد أنا متفائل بأن فريق كرة اليد سيقول كلمته مادام المخلصون أمثالكم متواجدون بأجسادهم وقلوبهم وأن الإنسان عليه أن يعمل والتوفيق بيد الله ... أما اقتراح الأستاذ أبوعزيز لدعوة الجماهير ليلة الخميس لحضور المران الأخير فأنا لا أوئيد ذلك وأرجو عدم شحن اللاعبين وعودوا إلا الوراء قليلا وماذا حصل مع الصفا في العام الماضي وبالتوفيق لفريقنا البنفسج