ما أشبه اليوم بالبارحة

بعد خروج فريق الناشئين لكرة اليد من تصفيات المنطقة الشرقية لهذا العام 1432/1433هـ ، بتحقيقه (فوز وتعادل وخسارة) وحصولنا على المركزالثالث ، فأنني وبكل عز وفخر أتقدم لأبنائي اللاعبين النشامى والأخوة الاعزاء في الجهاز الفني والإداري والطبي ، وأقول للجميع وبقلب ملئى بالحب والامل والتفاءل (ما أشبه اليوم بالبارحة) فهؤلاء الصغار صغار اليوم وشباب المستقبل ذكروني بالفريق الأول قبل موسمين عندما نافسنا على الصعود للدوري الممتاز فكانت لنا مباراة فاصلة مع نادي المحيط الشقيق ولم نوفق وخسرنا المباراة بفارق هدف والكل يتذكر ذلك اليوم ، ولكن بعد الجهد والتخطيط الايجابي والتوكل على الله في السنة التي تلتها نافسنا وبكل قوة وحققنا الصعود للممتاز . فأنا أهمس بقلب محب في أذان أبنائي اللاعبين وأقول لهم ما قصرتوا وبيض الله وجوهكم وجزاكم الله خير الجزاء على ما قدمتوه لبلدكم ام الحمام وناديها نادي الابتسام ، لقد أديتم الواجب اللي عليكم ، وان التوفيقبيد الله ، ولم يكن الفوز مكتوب لنا ، وإنشاء الله نعمل سوياً بروح وثابة في الموسم المقبل لتحيق الصعود الى الممتاز وأن لا يأس مع الحياة ، يجب علينا أن لا نيأس ونضع الأهداف ونعمل بجد واجتهاد لنصنع فريق قوي لنستطيع أن نحقق ما نسعى ونصبوا اليه وهو الفوز والمنافسة الشريفه والوصول إلى أعلى المراتب . . فعلاً لم نتأهل للصعود للدوري الممتاز ولكن كسبنا وجوهاً واعدة لقبضة اليد الابتسامية .


وأحب أن أقدم اعتذاري وجزيل شكري وامتنناني وتقديري لكل من وقف ودعم وشجع وخاصة أخواني أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الأخ العزيز فوزي بن أحمد آل أمان ،وهيئة أعضاء الشرف ،وأخواني أعضاء اللجنة الأهلية لكرة اليد، والجماهير الوفية وكل الداعمين والمساندين للعبة كرة اليد بالنادي، وكذلك الموقع الرسمي لنادي الابتسام وجوال الابتسام على تفاعلهم وتغطيتهم المميزة ومواكبة أخبار اللعبة أولاً بأول . 


وآآمل من الجميع المسامحة لعدم التأهل ، وحقيقةً لتعلموا جميعاً أننا كإدارة وكلجنة بذلنا كل ما في وسعنا وضحينا بالغالي والنفيس من أجل الصعود وتحقيق الحلم ولكن قدر الله وما شاء فعل ، لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأخيرة أمام أشقائنا فريق نادي المحيط ، كما لا يفوتني أن أقدم اجمل ااتهاني واحلى التبريكات لأشقائنا بنادي الهدى بمناسبة التأهل للتصفيات النهائية للصعود للدوري الممتاز لأنهم فعلاًاستحقوا ذلك بكل جدارة.


ولكن الذي أثر في نفسي أمس وبعد نهاية المباراة الكلمة الأبوية الحانية التي ألقاها رئيس النادي الأستاذ/ فوزي بن أحمد آل أمان لأبنائه اللاعبين موجهاً شكره وتقديره على مجهودهم السخي في التصفيات ، ودعاهم أن يهتموا بالمذاكرة نظراً لقرب الامتحانات ، وأثناء كلمته بكى من جراء أثار الهزيمة والخروج من التصفيات ودمعت عيناه وبكى معه الجميع ، وبعد نهاية كلمته أمر بصرف مكافأة فوز لجميع اللاعبين دون استثناء للثلاث المباريات التي لعبوها في التصفيات تقديراً منه للاعبين ، وهذه من اللحظات التي لا يمكن أن أنساها أبداً من هذا الرئيس الرائع والخلوق الذي يقف دائماً وأبداً مع جميع الألعاب ويزرع فيهم الثقة وعدم اليأس ، فدمعتك يا أبو معتز غالية علينا وخير وسيلة للتعبير عن ما يلوج في صدرك ، فهنيئاً لنا جميعاً بمثل هذا الرئيس ونسأل الله أن يوفقه مع زملائه أعضاء مجلس الإدارة وأن نرد إليهم العرفان . 


 وكنت أتمنى أن نزرع البسمة على شفاه أهاليأم الحمام الحبيبة ولكل من دعم وشجع هذه اللعبة ، ونعدكم بأننا سوف نعمل بإذن الله سوياً يد بيد بعد الاختبارات على تهيئة الفريقللموسم المقبل وعمل مدرسة كروية واستقطاب وجوهاً جديدة لدعم الفريق وجعله يضاهي وينافس الفرق الأخرى ، وأن شاء الله تروا فريقاً يسعدكم ويرضي طموحاتكم ويحقق أحلامكم وأن يصعد لدوري ناشئي الممتاز بإذنالواحد الأحد في الموسم المقبل . وأنا يكفيني فخراً واعتزازاً بأن رجالاً من أمثالكم يقفون مع الناديفي السراء والضراء  .


هذا وتقبلوا تحياتي وتقديري .،،،

أخوكم عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة كرة اليد
مهدي بن أحمد آل بريق 

ناشئين اليد
ناشئين كرة اليد بنادي الابتسام.
التعليقات 2
1
أحمد سريو
[ أم الحمام الحبيبه - القطيف ]: 27 / 12 / 2011م - 7:21 ص
السلام عليكم
أشكر ألأستاذ: أبو أحمد على هذه الكلمات الجميله الروحيه المحفزه
وأقول له :ألف ألف ألف مبروك هذا الانجاز العظيم والكبير الذي قام به إخواني لاعبو فريق كرة اليد
وكما قلت ياأبا أحمد /أنتم جميعاً لم تقصروا ولكن قدر الله وما شاء فعل
مع تمنياتي لكم بدوم التوفيق والسداد
2
زكريا حبيب
[ السعودية - سيهات ]: 28 / 12 / 2011م - 12:45 ص
لن اقول هاردلك ولكن اقول مبروك على هالفريق وصناعة لاعب اهم من بطوله والقادم احلى واخيرا يد بيد لصناعة ابتسام المستقبل بشرط عدم الاستعجال وبهدوء تحياتي لابواحمد وابومعتز الرئيس المثالي واقول لابواحمد ابريق غير تشجيع الفريق الا في بالي ترى تعبنا