اليد الناشئة تفقد فرصتها بالتأهل بخسارة قاسيه من المحيط

المركز الإعلامي تصوير: حسين الرضوان (الولائي)  

فقد الفريق الناشئ لكرة اليد بنادي الابتسام فرصته في التأهل لتصفيات المملكة المؤهله للدوري الممتاز وذلك عقب الخسارة القاسيه التي تلقاها عصر اليوم من نظيرة بنادي المحيط بنتيجة ( 25-34 ) في اللقاء الذي جمع الطرفين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات المنطقة الشرقية لناشئين كرة اليد.

وكان المحيط قد احكم سيطرته على اللقاء طيلة فتراته فتمكن مند البداية التقدم بنتيجة ( 0-5 ), ولم يستغل الابتسام من الوقت المستقطع الذي طلبه مدربه السيد ماجد شبر حيث أستمر تقدم المحيط حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة ( 11-17 ).

وسار سيناريو الشوط الثاني كمثل سابقه في ظل إضاعة لاعبي الابتسام للعديد من الفرص السهله التي منحت له, وانتهى اللقاء لمصلحة أبناء المحيط بنتيجة ( 25-34 ).

وفي اللقاء الأخر بالتصفيات تمكن الهدى من التغلب على القادسية بنتيجة كبيرة كان قوامها ( 34-18 ), ليتوج بذلك الهدى كبطلاً للمنطقة الشرقية بعد أن جمع 5 نقاط برصيده, فيما حل المحيط ثانياً بواقع 4 نقاط, والابتسام ثالثاً بـرصيد 3 نقاط, وبقي القادسية في مؤخرة الترتيب من دون أن يحصل على أي نقطة.

وسيمثل فريق الهدى المنطقة الشرقية في تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز والتي سيعلن عن موعدها لاحقاً.

التعليقات 1
1
أحمد سريو
[ أم الحمام الحبيبه - القطيف ]: 27 / 12 / 2011م - 7:12 ص
ألف ألف ألأف ألف مبروووووكـ يالابتسام
أحنا ما فقدنا الامل وقدامكم مشوار طويل ولازم تواصلو على المشيى في هذا الطريق وأحنا أملنا فيكم كبير وبلا حدود وبإذن الله ما نفقد هالامل ولكن أنتو واصلو جهودكم وربي يوفقكم

أخوكم المحب لكم /أحمد سريو