دعوة للتسامح ونبد العنف‎

بجميع لغات العالم اقول لكم سامحونا. اللهم أختم لنا عامنا بخير وأجعل عواقبنا الى خيرأنك سميع الدعاء وكل عام وأنتم بالف خير ومحبة وسلام.

اهداء من أعماق القلوب المحبة رئيس وأعضاء مجلس الادارة ألى أعضاء الشرف الداعمين ومنسوبي النادي كافة من لآعبين ومدربين وإداريين وعاملين ومشجعين. اسعد الله أوقاتكم بالنور والسرور فهدا عام جديد أطل واقبل، أدعو الاله بأن يكون ألاجمل والافضل، وقد أنقضى عام فأئت بما فيه من أفراح وأتراح. أسال الله العلي القدير في هذا العام الجديد أن يكون عام ملئ بالافراح والمسرات.

لنجعل قلوبنا شمعة مضئية تنيرعلى الجميع وترى الوجود جميلا فقد قال الشاعر:

أيها الشاكي وما بك داء....كن جميلا ترى الوجود جميلا

فبالاخلاق نرسم صورة مشرفة ومضئية لمن حولنا ولنهذّب مشاعرنا ولتترقي هممنا لتصعد الى القمة فحن هنا في إدارة النادي نجعل شعارالاخوة في الله هوالمبدا الذي أن سرنا عليه أرتقينا أرتقت به قلوبنا.

فلنجعله عام من التسامح والامل والتفاءل وعام أخوة ومحبة وسلام، فكل شئ له نهاية إلا المحبة في الله، فغدا يمر طيف الماضي بما حمل من ذكرى فلا تندم على ما فات ومامن كاتب الا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك في القيامة أن تراه وأياك أن يفقدك الله حيث أمرك ويجدك حيث نهاك.

أحبتي: ينطلق بعد فترة الدوري الممتاز لكره اليد والطائرة بإذن الله، أحببت أن انتهز هذه المناسبة وأدعو أخواني الادارين والمدربين واللاعبين والجماهيرالعاشقة للبنفسج الاستعداد لربط حزام الامان وشحد الهمم والعمل الجاد لنحضى بما خططنا له وعملنا من أجله الا وهو الفوز والحصول على الذهب، بعيدا عن الإسفاف والمهاترات والإساءات الشخصية وكل مامن شانه أن يسيئ للقيم التي من أجلها خلق التنافس الرياضي الشريف في المقامالأول.

اعتقد ان الوقت قد حان لنتوقف ونرى الأمر من زاويته الصحيحة المسألة لا تعدو أن تكون منافسة رياضية شريفة في الملعب تدور بكل احترام، يبارك فيها المهزوم للفائز بكل ود ومحبة وروح رياضية بدون إعادة الماضي وسرد المحن التي دارت وتدور فقط لذا نرجو وبكل أحترام وتقدير التوقف عن كل ما من شأنه ان يسيئ و يحط من قدرالآخرين.

بداية اتمنى أن تختفي كل الألفاظ البدئية والغير مجدية والغير محببة للنفس، وان نتعامل بطيب ومحبة وإخلاص وان نشجع بتفاني، وأن نخرج من دائرة الفعل ورد الفعل،فعند نعتنا الآخر بما لا يحب نسيئ  لفريقنا أيضا، إذ لا يوجد ما يمنعه من رد الإساءة بأسوأمنها، لذلك اتمنى ان تلقى هذه الدعوة قبولاً لدى محبي الابتسام والقائمين عليه، راجيا الله ان تكلل جهودنا جميعا با لتوفيق والنجاج.

فخيرعيش أدركه السعداء بصبرهم وترقّوا الى أعلى المنازل بشكرهم فساروا بين جناحي الصبر والشكرالى جنات النعيم وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم.

وفي الختام ياأحبتي لنجعل من العام الجديد بداية حقيقية لقلوب مفعمة بالحب والخير والجد والعطاء وكل عام وانتم الى الله أقرب. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عشتم وعاشت ام الحمام ... عشتم وعاش الأبتسام ،،،

محبكم /

فوزي بن أحمد ال امان

رئيس مجلس اداره نادي الأبتسام

عضو شرف