بعدما طلبت رعاية الشباب فُتح باب الترشيح للرئاسة

إداري وشرفي يتنافسان على كرسي الخليج

المركز الإعلامي  

خاطب المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية إدارة نادي الخليج لفتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة نظراً لقرب انتهاء الفترة القانونية لمجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود المطرود والمحددة بنهاية شهر جمادى الآخرة المقبل.

وأكد خالد العقيل مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية أن المكتب طلب من نادي الخليج تحديد الفترة التي سيتم خلالها فتح باب الترشيح لتقديم الأعضاء المرشحين لمنصب رئاسة وعضوية مجلس الإدارة الجديد وقال: «سيتم في الفترة الراهنة التنسيق مع مسؤولي الخليج للإعلان عبر وسائل الإعلام عن مواعيد فتح باب الترشح ليتقدم الأعضاء الراغبون في العمل في مجلس الإدارة الجديد الذي سيتم تحديده من قبل منسوبي وأعضاء الجمعية العمومية للنادي».

وأضاف أن: «التنسيق الذي يتم تطبيقه في طلبات مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية لإدارات أندية المنطقة للتحديد المسبق لفتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة يأتي من ضمن الاختصاصات الرسمية للمكتب الذي يشرف على جميع الإجراءات الرسمية التي ترتبط بمثل هذه المواضيع المهمة ونادي الخليج يعد من الأندية التي تتميز بالتعامل الجيد مع أي طلبات أو أمور روتينية وخصوصاً أن هناك معرفة تامة من قبل مسؤولي النادي بأن الفترة القانونية لمجلس الإدارة الحالي تنتهي خلال الشهر المقبل ووجوب فتح باب الترشح هو أولى الخطوات التي سيتم تفعيلها تمهيداً لعقد الجمعية العمومية للنادي».

يذكر أن محمود المطرود الرئيس الحالي للنادي قد أوضح عدة مرات أنه لايرغب في ترشيح نفسه. ويبدو أن المنافسة على كرسي المطرود ستنحصر بين فوزي الباشا إداري سابق، وعلي المشامع عضو الشرف.