مجلس إدارة النادي يكرم فريق الدرجات

المركز الإعلامي  

كرم مجلس إدارة نادي الأبتسام مساء أمس الأثنين لاعبي فريق الدراجات للدرجة الأولى و الذي حقق المركز الثالث على مستوى المملكة, كما تم تكريم لاعبين فريق الشباب الذي توج بالمركز الأول على مستوى المملكة الموسم المنصرم.


 وقد شهد التكريم حضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أحمد آل أمان، وأمين عام النادي الأستاذ نزار علي المسبح، والمشرف الرياضي بالنادي الأستاذ عبدالواحد المحيميد، والمشرف العام على لعبة الدراجات بالنادي الأستاذ جعفر مسعود، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ مهدي ابريق, إضافة للجهاز الفني والإداري واللاعبين بالفريق.


حيث بدء  التكريم بكلمة ترحيبيه من أمين عام النادي ثم كلمة لرئيس النادي شكر من خلالها اللاعبين وهنئهم على المستوى الذي حققوه الموسم المنصرم بتتويج فريق الشباب بالمركز الأول على المملكة, وفريق الدرجة الأولى بالمركز الثالث على مستوى المملكة أيضاً, كما طالبهم بالمزيد من الجهد والمثابره على اداء التمارين للظهور بمستوى يليق باللعبة والنادي وأم الحمام بين اندية المملكة في الموسم الحالي.


وقد وعدهم بتقديم كل ما في وسع إدارة  النادي لدعم لعبة الدراجات كما قدم شكره للمشرف العام على اللعبة وللجهازين الفني والأداري.


بعد ذلك وجه المشرف الرياضي بالنادي كلمته الذي شملت تهنئة الفريق بالفوز وتوجيهيه  لللاعبين للأهتمام بالدراسة والتدريب والتحلي بالأخلاق الحميده اثناء السباقات والبطولات.


أعقب ذلك كلمة للمشرف العام على اللعبة الذي شكر فيها إداره النادي على هذه اللفته الجيده بتكريم لعبة الدراجات  بالنادي وعلى دعم اللعبه بميزانية كبيرة خلال هذا الموسم من أجل تحقيق نتائج عالية.


وبعد ذلك تم تكريم اللاعبين والجهازين الفني والأداري وتم الأستماع لمداخلات اللاعبين والمدرب وفي الختام تناول الجميع المرطبات وسط أجواء مليئه بالفرح والسرور.