من أجل تقييم الأنشطة:

لجنة التقيم التابعة للرئاسة تزور مقر النادي

المركز الإعلامي  

قامت لجنة التقييم التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض صباح هذا اليوم السبت  3/11/1432هـ  بزياره لمقر نادي الأبتسام وذلك لتقييم الأنشطة الرياضية والثقافية والأجتماعية التي تمارسها الأندية.

وقد تم الأطلاع على السجلات الإدارية والمالية الخاصة بالنادي حيث ترأس اللجنه ألأستاذ/ عبدالله الجردان – من اداره التقييم بالرئاسة بالإضافة الى ثلاثة اعضاء يمثلون النشاطات الرياضية والثقافية والأجتماعية ومندوب مكتب رعاية الشباب بالقطيف الأستاذ / خالد يوسف السعيد.

حيث تواجد في استقبال اللجنة عضو مجلس الأدارة والأمين العام للنادي الأستاذ/ نزار علي المسبح - وقد اطلعت اللجنة على جميع السجلات المطلوبة وابدت اعاجابها وتقديرها للعمل المنظم للإدارة ولسكرتير النادي الأخ/ ابراهيم الشبيب .

وبعد ذلك تناقش امين عام النادي مع اللجنة حول وضع ملاعب النادي ومقر الأدارة والعقبات التي تواجة مسيرة النادي وقد أكدت اللجنة بأن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في هذه السنة طلب منهم الرفع له شخصياً بتقرير مفصل عن حالة كل نادي من اندية المملكة.

التعليقات 1
1
حسين الرضواني
[ المنطقة الغربية - القنفذة ]: 4 / 10 / 2011م - 4:08 ص
نتمنى أن تكون لهذه الزيارات أثر واضح و طيب على الأندية , و خصوصاً نادينا الإبتسام , لأنه يضم مجموعة من الألعاب التي تنافس في مصاف الدوري الممتاز .