الحميدي يلقي كلمة إدارة النادي في فقيدها الرضوان

المركز الإعلامي  

وجه نائب رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام الأستاذ فيصل الحميدي كلمة إدارة النادي في فقيدها الأستاذ خالد الرضوان وذلك أثناء أحياء مراسيم الفاتحة على روح الفقيد حيث شملت كلمته الأتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

 (وبشر الصابرينَ الذين إذا أصابتُهم مصيبةً قالوُا إنا لله وإنا إليه راجعون).

نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام وأعضاء الشرف واللجنة المشرفه على لعبة كرة الطائرة ومنسوبي النادي من إداريين ولاعبين ومدربين ومشجعين وداعمين...

أتقدم بصادق العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيد السعيد الأستاذ خالد حسن آل رضوان المشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي وأخص بالتعزية الوالد الحاج ابو علي وأخوان الفقيد وعلى رأسهم الأخ علي والأخ عادل وأبناء الفقيد وعلى رأسهم الأخ أحمد والأخ عضو مجلس الإدارة المهندس عبد العزيز وكافة الأسرة الكريمة... سائلاً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

لقد فقدت أم الحمام الغالية وناديها نادي الابتسام رجلاً من رجالاتها المخلصين وإداري من الإداريين الفاعلين الذي يعملُ ليل نهار بصمتً, وجد في خدمة أم الحمام العزيزة وأبنائها كذلك بكل طاقاتهم الفنية والإدارية والمالية والمعنوية.

ولقد تُوج الفريق تحت قيادته الحكيمة إلى مصاف الأندية الممُتازة وأصبح فريق كرة الطائرة بالنادي يشار إليه بالبنان بين فرق المنطقة.

ان فقدك يا ابى أحمد سوف يحمل إدارة النادي ولجنة كرة الطائرة مسئوليات جسام لسد الفراغ...

ونعدك يا ابى أحمد أن نكون من الأوفياء المحافظين على رسالتك والسائرين على دربك والعمل بجدً بفريقك إلى مصافي الأندية ليس بالمنطقة فحسب بل على مستوى المملكة أنشاء الله.

وفي الختام أكرر أحر التعازي للعائلة الكريمة وإلى أهالي أم الحمام الحبيبة في هذا المصاب الجلل سائلاً الله أن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع رحمته ويسكنه الجنة مع محمداً وآل محمد الطيبين الطاهرين.

وإنا لله وإنا إليه راجعون,, ورحم الله من يقرأ للفقيد سورة الفاتحة.