تحديد حكام مواجهات دوري أولى اليد

 
تتجدد الإثارة والمنافسة في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بعد تقسيم الفرق المشاركة في الدوري إلى مجموعتين تضم مجموعة الصعود ست أندية هي العدالة والابتسام والمحيط والأنصار والنجمة والعروبة تنافس على حاجز إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الممتاز حيث يلتقي في هذه المجموعة فريق العدالة بفريق المحيط والتي ستقام على الصالة المغلقة في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء وكلفت لجنة الحكام كلا من خالد الخليفة ويوسف المزروع وزكريا العيثان وعبد اللطيف العقيل بادارة اللقاء .
وفي لقاء آخر لا يقل أهمية عن مباراة العدالة والمحيط حيث يستضيف فريق الابتسام فريق الأنصار في القطيف وسيدير هذا اللقاء الحكام عبد الحميد الدحيلان وعمر العبود وجلال سعيد وشوقي سعيد .
و يستضيف فريق النجمة فريق العروبة بعنيزة في لقاء الجريحين في مباراة يسعى كل فريق فيها للتعويض ويدير هذه المواجهة كل من أيمن لتقا وأيمن صعيدي و يوسف الفريهيدي وأحمد الخلف.
في المقابل تضم المجموعة الثانية مجموعة الهبوط أربع فرق هي الحزم والروضة والصواب والقارة حيث يستضيف فريق الحزم في الرس فريق الصواب ويدير هذا اللقاء كلا من عائض القرني وبدر غلاب ومحمد الحصين و خالد الرشيد , وفي لقاء مثير سيجمع فريقي القارة مع الروضة في الأحساء ويدير اللقاء كل من المزعل وسعد المري وناجي البلادي وعادل الدهمش.