وفاءً بوعده وتحفيزاً للآخرين

العوامي يتبرع بمبلغ (12) ألف ريال لخزينة الابتسام

العوامي - يمين - مكرماً من رئيس النادي
المركز الإعلامي  

وفاء بما وعد به، تبرع الأستاذ عبدا لله سلمان العوامي عضو شرف النادي الفعال والداعم بمبلغ (12) ألف ريال لمصلحة خزينة النادي.

وهذا التبرع هو نسبة ألـ 20% من مجموع التبرعات التي قدمت لفريقي اليد والطائرة بالنادي، لتأهل الأول للدوري الممتاز لكرة اليد وبقاء الثاني ضمن فرق الدوري الممتاز لموسم آخر.

هذا التبرع واجب علي وأتمنى أن يتحرك المقتدرون

وقال الأستاذ عبد الله العوامي في تصريح خاص: " هذا التبرع واجب علي وعلى كل مقتدر يحب بلده وناديه، كما أنني كنت أرغب في أن يكون مبلغ التبرع أكثر مما قدمت، ولكن هذه هي النسبة التي أعلنت عن تقديمها بما يوازي 20% مما قدم من تبرعات، ولو كانت تبرعات الأخوة أكثر لكان تبرعي أكبر.

وأضاف: كنت آمل من إعلاني الأول بتبرعي بما نسبته 20% من مجموع كل التبرعات أن أحفّز الإخوان والمقتدرين للتبرع أكثر، وأرجو أن يكون تبرعي هذا حافزاَ للآخرين لدعم النادي، وأن يتحرك المقتدرون أكثر، لأن النادي بحاجة ماسة للدعم والذي في النهاية سيصب في صالح أبناءنا".

وقد قدم رئيس وأعضاء إدارة نادي الابتسام الشكر الجزيل لـلأستاذ عبد الله العوامي على تبرعه ووفاءه بوعده، معتزين بوقفته الصادقة والدائمة مع النادي وأنشطته وإدارته، وباركوا له نجاح ابنه أحمد في دراسته، كما تمنوا له كل التوفيق.

التعليقات 1
1
محمد آل قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام العزيزة - القطيف ]: 11 / 6 / 2011م - 2:46 ص
الأستاذ أبو أحمد وعد ووفى ونأمل من جميع رجالات أم الحمام الدعم المتواصل ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .