للمرة الأولى في تاريخ النادي

صغار تماسيح الابتسام أول المملكة لمرحلة (10) سنوات

المركز الإعلامي  

حقق فريق السباحة بنادي الابتسام المركز الأول على مستوى المملكة لمرحلة (10) سنوات في بطولة المملكة للسباحة والتي أقيمت في الرياض، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقد شارك في هذه البطولة كلاً من الأبطال: (رضا المويس وباسل الميرزا وعلي الميرزا ومهدى الصليل وحسين الحايك ومحمود هانى العبد العال ومحمد هانى العبد العال وحسين اليوسف وحسن اليوسف وحسن العبدالعال وحسن السعود)،  حيث حققوا نتائج ممتازة أهلتهم للفوز بالمركز الأول بفارق كبير عن مراكز الأندية الأخرى.    

وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

في السباقات الفردية حقق رضا المويس المركز الأول في ١٠٠م ظهر والثانى٥٠ م ظهر والثالث في ١٠٠ م حرة والثاني والثالث في الصدر. كما حقق باسل الميرزا المركز الأول في٥٠م ظهر و١٠٠م حرة والثاني في ٥٠ م فراشة والثالث في١٠٠م صدر.

الصليل ثالث المنضمين للمنتخب

وحقق البطل مهدي الصليل المركز الأول بتفوق وبنتائج كبيرة وأرقام مميزة في سباق٥٠ و١٠٠ م صدر، حيث حقق الأول بتفوق حقيقي لأول مرة على مستوى المملكة مما أهله للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني من أوسع أبوابه، ليصبح السباح الثالث الذي ينضم للمنتخب الوطني من نادي الابتسام بجانب رضا المويس وباسل الميرزا.

من جهة أخرى حقق النادي المركز الأول في التتابع الحرة والمتنوع، حيث شارك في التتابع كلا من الأبطال باسل الميرزا وعلي الميرزا ورضا المويس ومهدى الصليل. كما حقق  الأبطال حسن اليوسف وحسين اليوسف وحسين الحايك ومحمود ومحمد هاني وحسن العبد العال وحسن السعود أرقاماً ومراكز جيدة ساهمت في حصول النادي على المركز الأول بتفوق حقيقي كونهم تمكنوا من حصد نقاط كثيرة.

العاقل ثالث المملكة تحت (12) سنة

وفي مرحلة١٢سنة شارك بطلنا فاضل العاقل حيث حقق المركز الثالث على مستوى المملكة لأول مرة في سباق ١٠٠م فراشة.. مسجلاً رقماً جديداً على المستوى الشخصي، ويبشر البطل فاضل بمستقبل واعد حيث يتوقع أن يكون من أبطال المنتخب القادمين وبقوة.

فيما غاب عن المشاركة بطلنا الكبير حسين الخميري بسبب تعرضه للإصابة بكسر في يده قبل البطولة بأسبوع مما حرمه من المشاركة في البطولة متمنين له الصحة والسلامة وان يعوض ما فاته في البطولات القادمة إن شاء الله.

الصادق: إداري اللعبة ساهم في الفوز وأشكر هؤلاء  

مدرب الفريق الكابتن حسين الصادق قال في تصريح خاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام بعد البطولة: " أهنئ جميع الأبطال وأسرهم ومنسوبي النادي وفي مقدمتهم الإدارة وأهالي أم الحمام على هذا الانجاز.

وأضاف حقيقة ساهم في نجاح هؤلاء الأبطال وجود الإداري الأستاذ جاسم الصليل مما أعطى الأبطال دافعاً وحماساً قوياً في الفوز، حيث كان له الدور الكبير في تشجيع الأبطال في البطولة، وقد كان متواجداً معهم في كل السباقات، وكان أكثر حماسا وأكثر توفقا وأكثر تشجيعا للأبطال.

وشكر الكابتن حسين مشرف اللعبة الأستاذ حميد العبيد وأمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح وسكرتير النادي الأستاذ إبراهيم الشبيب والإعلام في النادي على تواصلهم وعلى رأسهم الأستاذ جعفر أمان.

وختم تصريحه بقوله: كل الشكر والتقدير الكبير للأهالي لدعمهم واتصالهم  المتواصل .. وللأبطال أقول ألف ألف ألف مبروك لهم وللنادي وللجميع".

سباحة

سباحة

التعليقات 3
1
محمد آل قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام العزيزة - القطيف ]: 31 / 5 / 2011م - 2:13 ص
مبروك مليون مبروك للأبطال وإذا استمر صغارنا على هذا المستوى المشرف سيكون لدينا سباحون على مستوى عالي تنافس على الأرقام المحلية والآسيوية إن شاء الله شكرا للمدرب المخلص وللاعبين الأبطال ولإدارة اللعبة وإدارة النادي على مجهوداتهم ومتابعتهم لكافة الألعاب في النادي .. والسلام
2
محب فريق كرة الطائرة
31 / 5 / 2011م - 3:54 ص
نبارك للابطال صغار السن وان شاء الله هم مستقبل النادي في السباحة والمنتخب ان شاء الله وهذا من مفضل الله وجهود المدرب الاخ العزيز حسين الصادق و بجهد الاخوان المسئولين عن اللعبه وعلى راسهم الاخ حميد العبيد المشرف العام على اللعبة واداري اللعبة وشكر خاص لجميع ادارة نادى الابتسام بهدا المستوى والى الامام ان شاء الله اخوكم ابومازن منصور ابريق
3
فوزي أحمد أمان
[ ام الحمام ]: 31 / 5 / 2011م - 6:02 ص
الف الف الف مـبــروك الفوزوتحقيق المركز الاول. انجاز أسعدنا وأطربنا كثيرا ونقول لاولادنا فلدات اكبادنا شرفتونا ورفعتو راسنا. يا عيني عليك يا البنفسج.
ألف مبروك لفريق السباحة لدرجة الناشئين على حصوله على المركز الاول على مستوى المملكة. تري موغريبة على الابتسام فريق كبير ويملك طموح قد الدنيا جامع وحاصد البطولات. اللهم لاحسد ولا نكد. الله يوفقكم وينصركم ويحقق امانيكم دايما ياأبطال البنفسج ويحفظكم يارب العالمين من العين والحسد ويحفظ أخوانكم الاعبين في جميع الالعاب.

شي حلوو ومفخره لنا جميعا لما نشوف أولادنا يتسلقون سلم المجد والشهرة بحصولهم على المركز الاول والف مبروك ومنها للاعلى يارب. الحمد الله على هدا الانجاز الرائع الدي سوف يبقى ويخلد في الداكرة لسنوات طويلة. وياسلام والله ياسلام ما شاء الله عليهم فديتهم جميعا. انجاز بالفعل حلو ولا أحلى منه وعلى راسنا من فوق والله ماقصرتووعدتوا وكان الوفاء عاداتكم وهدا طبع الابتسامين.
مبروك لكل محب وعاشق ابتساي. مبروك للبنفسج هذا الإنجاز الرائع وشكرا والف شكر لكل من دعم وعمل وساعد وساند هذا الفريق الشاب والى الامام الى الدهب والى منصات التتويج. الشكر موصول خاصة للاعبين أبنائنا المخلصين على جهودهم الجبارة وحبهم لبلدهم وناديهم ، وكدلك للمدرب الرائع ابن الوطن الاستاد حسين الصادق على صبره وطموحه وجهوده المخلصة المميزة ونتائجه الايجابية ، والى ألاخ جاسم الصليل أداري الفريق الدي يعمل بجد واجتهاد واصرار ورغبة وعزيمة من أجل الفريق والوصول به الى أعلى المستويات. والى الاخ الحبيب المشرف العام على اللعبة الاستاد: حميد احمد عبيد لاشرافه على الفريق ودعمه ماديا ومعنويا.
كما أعبر عن خالص سعادتي بإنجازات اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من العطاء والجهد لتحقيق مزيداً من الإنتصارات لرفع اسم نادي الابتسام عاليا خفاقا. كما أكد أن لعبة السباحة في النادي تتملك قاعدة تزخر بالمواهب الشابة ويشرف عليها المدرب الوطني الرائع حسين بن علي الصادق ، ووعد بتحقيق أفضل النتائج في المنافسات المقبله.
سوف تبادر أدارة النادي مشكورة بتكريم الفرق المتميزة التي تحقق نتائج إيجابية في بطولات الموسم المختلفة حيث يمثل ذلك دافعاً وحافزاً قوياً للاعبين لتقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج.
وفي نهاية هدا الموسم الرياضي يطيب لي أن أهئني نفسي وأخواني أعضاء مجلس ألادارة واعضاء الشرف الداعمين المخلصين ورجال دين متميزين وجمهورعاشق وولهان واعلام مميز بهذه الإنجازات وهده النتائج المشرفة التي حصدناها من خلال هدا الموسم ، واطالب بكل صدق وامانة كل الفرق الرياضة والاجهزة الفنية والادارية بالمزيد من العمل الجاد والتخطيط السليم وتوفير كافة انواع الدعم المادي والمعنوي لتحقيق الإنجازات والنتائج المرجوة التي تسهم في رفع اسم راية أم الحمام عاليا وناديها الابتسام وليكون الابتسام رافدا من روافد الوطن بتغدية منتخباتنا الوطنية بلاعبين حمامين مهرة أبتسامين.

تقبلو فائق مودتي وأحترامي ، وشكرا والف مليون شكر على هدا الانجاز الرائع المرصع بالدهب ، وكل انجاز جديد وانتم بالف خير ومحبة وسلام.
عاشق البنفسج ومحبكم ابو معتز