كل إنجاز وأنتم بخير

فوزي أمان *  

يا بتسام عاداتك الذهب والسعد .. العام طائرة والسنة يد

 

فتحت للكلمات باب الأماني فأخذت مني الأماني كل الأماني.  جيد أن تُعيينا الكلمات على تدوين الأماني بصدق وأمانة وجيد أن نوثقها للتاريخ.  قد تكون ذكرى يوماً ما عندما تُردد وأنت في دنيا أخرى إن فريق الدرجة الأولى لكرة اليد كانت أمنياته كثيرة وأحلامه كبيرة وكان من ضمنها تلك الأمنية العتيدة التي تحققت بصعود الفريق إلى الدوري الممتاز بعد موسمين من الإعداد والمتابعة والعمل المضني وتوفير كل الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة للفريق.

 

تذكروا ذات يوم إن لي أمنيات كثيرة صغتها بدم قلبي قبل أن أصيغها كلمات ، تذكروا ذات يوم إن لي أمنيات كثيرة وأحلام كبيرة صغتها لنفسي أبصرتها عيني ولم يبصرها ويعلم بها إلا الله سبحانه وتعالى ، كتبتها على صفحة بيضاء من صفحات قلبي فما استطعت أن أصيغها هنا ، تذكروا إنني حييت ولامست الحياة الجديدة بحبكم وبوجودكم وبانتصاركم وتحققت من أمنياتي أمنية عنيدة واحدة. ولولا الصدق والأمانة والالتزام بما امرنا الله سبحانه وتعالى ، وهما مصدر الأخلاق الكريمة وأساس الإخلاص في كل عمل وهما سياج الكرامة ودليلا الإحساس بقدسية الواجب، لما تحقق هدا الانجاز الرائع فالصدق والأمانة طريق يوصلنا إلى كل خير والى النجاح والى الفوز بالرضوان.

 

فاح عطر البنفسج وتنفسه العشاق وسمار الليالي وذرفت الدموع وتناغمت دقات القلوب وأصبحت التهاني والتبريكات والعناق الحار عنوان عشاق البنفسج بعد هذا الانجاز الرائع والذي يسجل بمداد من الذهب في سجل التاريخ. و أؤكد للجميع أن مخيلتي وذاكراتي لن ولن تنسى هذا اليوم الجميل المطرز بالذهب وبقلوب أينعت واجتمعت على الحب والوفاء. حققنا المستحيل وقهرنا كافة الصعاب التي واجهتنا في مشوار الدوري وحولنا الحلم إلى حقيقة على أرض الواقع بفضل الرجال الأبطال المخلصين الغيارى والمحبين لناديهم وبلدهم. حلم روادنا بالأمس القريب وأصبح اليوم حقيقة ملموسة على أرض الواقع ، سعى لها كل ابتسامي محب وغيور وتكاتف من أجلها الجميع. وقد منّ الله علينا والفضل له سبحانه وتعالى بتحقيق هدا الحلم الذي يجيّر باسمكم وباسم أم الحمام الغالية على قلوبنا جميعاً.

لقد جمعنا الابتسام على المحبة والإخاء والتعاون مند تأسيسه سنة 1388 هجريه وقد ساهمتم أنتم في رفعته وشموخه، ونحن على ثقة تامة من حرصكم على استمرارية وتحقيق التطلعات التي تأملون تحقيقها، ويزيدكم بهجة وسروراً تقدمه وانتصاراته، ويكدر خواطركم لا سمح الله إذا أهتز هذا الكيان. نعم لقد أثبتم أنكم رجال مخلصون محبين لوطنكم وناديكم بتحملكم كافة الظروف والصعاب في كثير من الأمور من عناء وسفر وغيره .وأنتم على قدر كبير من المسئولية ، وعدتم فكنتم رجال ومحل ثقة الجميع، فكان الوفاء منكم عادة. وهذا التأهل إلى الدوري الممتاز هدية إلى كل من دعم وشارك بماله وبقلبه وبفكره محبين وعشاق البنفسج.

 

كما إنني وبقلب صادق ومحب أتقدم بالشكر والعرفان لإخواني أعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون ليل نهار بدون كلل أو ملل آملين من الله التوفيق واضعين نصب أعينهم الوصول بهذا النادي في جميع الأنشطة إلى القمة. زافين البشرى ورافعين أسمى آيات التقدير والشكر إلى كافة أعضاء الشرف، الرجال المخلصين الداعمين على وقفتهم ودعمهم للنادي في كافة الظروف. كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والمحبة والرضا إلى الجاهزين الفني والإداري واللجنة الأهلية لكرة اليد، على جهودهم المميزة والرائعة بالعمل على الفريق وتطويره، وحل كثير من مشاكله، ودعمه ماديا ومعنويا. ولا أنسى دور الراعي الرسمي للفريق الأستاذ المحبوب مصطفى بن تركي هلال الذي أعطى ومازال يعطي الكثير من ماله وجهده حتى أصبحت كرة اليد وفريقها حلم يراوده في تحقيق أحلامه وطموحاته العنفوانية التي لن ترضى ولن تقبل بغير المقدمة، وبقاء الفريق في دوري الأضواء ومن ثم المنافسة.

وأؤكد ونحن على ثقة تامة أن كافة الجهود قد تضافرت من قبل الجميع إدارة وأعضاء شرف داعمين، ورجال دين مؤمنين مخلصين ولجنة أهلية عاملة فاعلة لكرة اليد، وإعلام فاعل، وجمهور أبتسامي عاشق وولهان. لقد حققنا ووصلنا لما خططنا وأعددنا له مسبقا في مشوار الألف ميل. فعلينا جمعيا أبناء بلدي الطيبين تحمل المسؤولية والعمل الجاد في كل الأمور بصدق وأمانة وإخلاص وتفاني، ليتسنى لنا كسب رضا الله تعالى، والفوز والانتصار وكسب ود واحترام الجميع، ولنكون خير سفراء لنادينا الابتسام وخير مثال يحتذى به لبلدنا أم الحمام الغالية على أرواحنا وقلوبنا جميعا.

إن وصول الفريق إلى القمة لم يكن سهلا ولم يكن مفروشا بالورود ، ولكن بعزيمة وإخلاص الرجال حققنا الهدف المنشود الذي سعينا من أجله وهو الفوز والانتصار والتأهل الذي أسعد جماهيرنا العاشقة الغالية. الفوز والوصول إلى القمة صعب، والأصعب المحافظة عليها. لذا وكلي أمل وثقة ورجاء وتفاءل ومحبة برجالات هذا البلد الطيب أم الحمام العزيزة بالالتفاف حول النادي ودعمه ماديا ومعنويا ، ليتسنى له مواكبة الركب والمنافسة الشريفة.

شعارنا أن نلعب بروح الواثق الخطوة يمشي ملكا ، لنرتقي ولنعتلي منصات التتويج ونعانق السحاب (فوق هامات السحب يا أحلى ثرى) ونطرز أعناقنا وصدورنا بالذهب ولنجعل من نادي الابتسام فواحة عطر يشمها الجميع على بعد المسافات، ولنجعل منه ابتسامة فرح ومحبة وسرور وأنشودة فجر يتغنى بها عشاق البنفسج.

يا بتسام العز والمجد والفخر ، أنت كالقمر لن يستطيع أحدا مهما كلف الأمر أن يخبو ضوءك أو يأخذك مني ومن أعماق قلبي أو أن يأخذ مكانك أبدا في نفوس العشاق وسمار الليالي عشاق البنفسج. فرجائي وحبي الجامح الذي يفيض حبا وحنانا لكل من يعشق الابتسام العمل بروح الفريق الواحد وبحب ومصداقية وأمل وتفاءل ، لتلافي جميع ما يعكر صفو المحبة والعمل الاجتماعي التطوعي لخدمة بلدنا الغالية و نادينا الحبيب ، فالنادي منكم وإليكم وأنتم رجالاته وأهله ، وبكم وبآرائكم ودعمكم المادي والمعنوي سوف نحقق ما نسعى ونصبوا إليه من بناء بنية أساسية، وتحقيق نتائج إيجابية، فالفوز والانتصار هدفنا وغايتنا.

ولكم مودتي ومحبتي وكل إنجاز جديد وأنتم بألف خير ومحبة وسلام.

 

                                                      فوزي أحمد آل أمان

                                                     رئيس مجلس الإدارة

 

عضو شرف