رسالة خاصة

محمد كاظم عقاقة *  

بتوفيق الباري والتخطيط السليم من الأعزاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المشرفة صعد الفريق الأول لكرة اليد إلى مصاف الأندية الممتازة بداية من الموسم القادم وتأهل أيضاً إلى المباراة النهائية لكأس الإتحاد السعودي لكرة اليد مع الأشقاء في نادي الصفا. ولاشك بأن الأبطال سيدخلون المباراة واضعين نصب أعينهم الظفر بهذا الكأس الغالي وإهدائه إلى جماهير البنفسج المخلصة الوفية والممتعة في تشجيعها الراقي الذي أبهر الجميع بشهادة كل الحضور.

ولا يسعني إلا أن أزف التهنئة القلبية إلى كل محب للابتسام بداية من الإدارة الموقرة, أعضاء شرف, لجنة مشرفة على الفريق, الجمهور الوفي المتيم في حب البنفسج وكل محب للابتسام.

ولاشك أيضاً بأن فريق بهذا المستوى المشرّف يستحق التكريم اللائق في القريب العاجل من الجميع وكل الاهتمام والرعاية ممن يعنيهم الأمر بدعم الفريق بلاعبين مميزين لديهم الخبرة الكافية بمقارعة الفرق الممتازة، ليكونوا دعامة مع اللاعبين الموجودين، لأن ليس الهدف الوصول إلى القمة بل بالمحافظة والحصول على مراكز متقدمة بالدوري الممتاز.

وأنا على يقين بأن هذه الاقتراحات موجودة في أجندة من يعنيهم الأمر ومدركين ذلك ولكن لنجعل هذه الرسالة بمثابة الذكرى أو اقتراح من محب ومخلص للبنفسج حتى وإن كان بعيداً بجسمه قريباً بقلبه ومشاعره وأحاسيسه.

واسمحوا لي بأن أزف تهنئة خاصة لكل من:

الأخ العزيز رئيس مجلس الإدارة, الأمين العام للنادي, مدير الألعاب الرياضية بالنادي, المشرف العام على كرة اليد, إداري اللعبة النشط المحبوب لدى الجميع، والتهنئة موصولة لمن هم خلف الكواليس رئيس الرابطة وزملائه النشامى، وكذلك الأعزاء المشرف العام وأعضاء موقع الابتسام الذين واكبوا الحدث أولاً بأول، وأنتظر منهم التغطية الإعلامية المميزة لأصحاب الشأن في هذا الإنجاز الرائع والمفرح للجميع.

ولكم خالص تحيااااااااااااتي.

 

محمد كاظم عقاقة  

الرئيس الأسبق لنادي الابتسام

5/6/1432هـ

التعليقات 2
1
مهدي أحمد آل ابريق
[ أم الحمام - القطيف ]: 9 / 5 / 2011م - 1:59 ص
أستاذي العزيز الفاضل / محمد بن كاظم عقاقة (أبو سعيد) سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن لكلماتك معاني ابلغ مما كتبت بكثير وأنت الغيور لهذا الكيان (نادي الابتسام) موضوع يستحق الشكر والتقدير ، نعم ارض أم الحمـام متعطشة لمثل هذه الانتصارات،.فألف شكر لرجالات أم الحمام من أمثالكم على الوقفة الصادقة مع النادي ، ولتسمح لي أن أضع قبلة على جبينك تقديرا واحتراماً لشخصك الكريم لما قدمته ومازلت تقدمه من دعم مادي ومعنوي لفريق كرة اليد خاصةً ولباقي الألعاب عامةً ، فكثر الله من أمثالك , وجعلك ذخرا لهذا البلد الغالي ، فكلمة شكر قليلة في حقكم ، فمقالـك الرائـع ما هو إلا تعبير عن حبكم المملوء بحنان الأب لأبنائه وأنتم سر من أسرار هذه الانتصارات ، فكل ثمرة قطفناها هي بجهودكم وتوجيهاتكم لنا ، ونحن جميعاً نشعر بالفخر والسعادة بوجودكم معنا ، أن مقالتكم الرائعة هي بمثابة البلسم الشافي لنا كأعضاء مجلس,وكلجنة أهلية لكرة اليد للرقي بهذه اللعبة ، وما هذا الإنجاز الذي حققه فريق كرة اليد الأول وصعوده لمصاف الأندية الممتازة والوصول لنهائي كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى في عهد إدارتنا برئاسة أستاذنا العزيز/ فوزي أحمد آل أمان إلا ثمرة جهد موسمين كان له التخطيط المسبق للوصول بهذه اللعبة إلى أعلى المستويات ، وإنشاء الله يتحقق حلمكم وحلم أبناء بلدتنا الغالية من خلال تتويج فريق اليد بكاس الاتحاد السعودي وإنشاء الله نحن كجهاز إداري وفني ولاعبين نعدكم ونعد أهالي بلدتنا الغالية بأن نبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على الكأس ومعانقة الذهب بإذن الواحد الأحد وإهدائه إلى جماهيرنا الوفية والمخلصة ، وأن اقتراحكم بتكريم هذا الفريق فهو محل اهتمام وتقدير من إدارة النادي واللجنة المشرفة على اللعبة ، وسوف ترون فريقاً يضاهي فرق الممتاز من خلال دعم الفريق بلاعبين متميزين كما أسلفت ولديهم الخبرة الكافية ويكونوا دعامة مع اللاعبين الموجودين ، ونحن بدأنا من الآن التخطيط لهذا الموضوع . مع تمنياتي لك بطول العمر والحياة السعيدة . ولنادينا الانتصارات المقبلة بإذن الله .

أخوكم ومحبكم عضو مجلس الإدارة/المشرف العام على كرة اليد
مهدي بن أحمد آل ابريق
2
فوزي بن احمد امان ال أمان
[ ام الحمام ]: 9 / 5 / 2011م - 3:08 ص
صباح الكلمة الحلوة ، صباح الحب بليا حدود ، صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود ، صباحك نغمته تغريد وصوتك ينعش الميهود ، صباح الخير يا الغالي ، صباح الشوق ودهن العود ، صباح يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود
مقال أستوقفني بروعته وجمال معانيه ، يشدوا باحلى الكلمات المعبرة والحنونة من رجل يفيض قلبه حبا وحنانا وسلاما للابتسام والابتسامين ، رجل تتلمد وتخرج على يديه الكثير من شباب هدا البلد المعطاء ولي الشرف ان اكون واحد منهم. كلمات الشكر قليله بحقك يعطيك ربي الف عافيه على روعتك وبيا ض قلبك ، كم أعجبني حرفك وعبير كلماتك لروحك كل الود مني ومن عشاق البنفسج على مداد الارض الدين يقدمون لك جزيل الشكر والعرفان على تواصلك ودعمك المادي والمعنوي لناديك نادي الابتسام.
الرئيس الأسبق لنادي الابتسام