فيما أبدى لاعبو الفريق استعدادهم للنهائي

العبيدي والرضوان: بعد تأهلنا سنضم الكأس لخزينتنا

المركز الإعلامي فارس العباس  

أبدى لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام استعدادهم لخوض المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد والتي سيلعبها الفريق يوم الخميس المقبل مع فريق الصفا من صفوى.

ففي حديث خصصه اللاعبان موسى العبيدي وحسين الرضوان للموقع الرسمي لنادي الابتسام قالا فيه:

العبيدي: التأهل والكأس يعني فريق يستحق الممتاز

حيث أوضح اللاعب موسى العبيدي بأنه بعد التأهل للممتاز أصبح لدى اللاعبين عزيمة كبيرة لنيل الكأس، وذلك من أجل الذهاب الموسم القادم للدوري الممتاز بكل قوة, مؤكداً على أن أهم نقطة في المباراة هي احترام الخصم، وهي ما سيجلب الفوز إن شاء الله.

الرضوان: سيكون الكأس من نصيبنا

أما اللاعب حسين الرضوان فقد تمنى بأن يكون الكأس بخزينة الفريق الابتسامي الذي لاقى الصعاب في الدور نصف النهائي, حيث ناشد الجماهير الحبيبة بالحضور ومؤازرة الفريق ومشاركتهم الفرحة من جديد بعد التأهل للدوري الممتاز.

شكراً للموقع فهو شريكنا فيما تحقق

وقد قدما اللاعبان شكرهما للموقع الرسمي لنادي الابتسام على ما قام ويقوم به من بذل الجهد والتعب الكبير في خدمة ألعاب النادي، ومواكبته للحدث أولاً بأول, واعتبراه شريكهم فيما تحقق من أنجاز بالتأهل والوصول لنهائي كأس الاتحاد.

فدك

التعليقات 1
1
حسين هلال
[ أم الحمام - القوع ]: 12 / 5 / 2011م - 10:36 ص
عندي ملاحظة للأخوة في المركز الإعلامي إن أي بطولة للفريق ماتخلو من تصريحات وهذا الشيء دائما ماينعكس سلبي علينا ويسبب الضغط النفسي محنا برشلونه والا ريال مدريد كل مرة مؤتمر صحفي مباراة عادية لاتخرجوها من إطارها رجاء
تعليق الإدارة:الأخ حسين هلال شكرا لتواصلك وندرك حرصك، لكن العمل الاعلامي ودوره يفرض علينا أن ننقل الصورة كاملة، ولا تكتمل الصورة الا بانطباعات اللاعبين. ثم نستغرب حكمك على أن نهائي الكأس مباراة عادية. شكرا مجدداً.