حققت الأفضلية وحافظت على الفارق

يد الابتسام تهدي جماهيرها الفوز والتأهل للنهائي

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أهدى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام الفوز لجماهيره حيث رسم في منطقة الجوف لوحة جميلة ازدانت بتفوقه على فريق العروبة وذلك في مباراة نصف نهائي الكأس والتي جمعتهما عصر الاثنين.

واستطاع الابتسام فرض أفضليته منذ مطلع الشوط الأول ليوسع الفارق التهديفي وينهي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (19-13).

الشوط الثاني:

انخفض أداء الفريق في الشوط الثاني ويرجع ذلك للإرهاق الذي انتاب اللاعبين جراء السفر الطويل الذي كان عن طريق البر واستمر قرابة ألـ (15) ساعة متواصلة، حيث بدأ العروبة بتقليص الفارق لكنه لم يتمكن من الاقتراب بالنتيجة، لتنتهي المباراة لصالح الفريق الابتسامي بفارق أربعة أهداف وبنتيجة (33-29).

النهائي بين الابتسام والصفا:

وبذلك يتأهل الابتسام للمباراة النهائية والتي ستجمعه نهاية الأسبوع مع فريق الصفا والذي تمكن بدوره من الفوز على فريق النجمة في الدور نفسه من البطولة.

يد 1

يد 1

فدك

التعليقات 5
1
محمد قيصوم
[ أم الحمام ]: 2 / 5 / 2011م - 6:00 م
حمدا وشكرا لله على تأهل فريقنا البطل للمباراة النهائية أقدم شكري وتقديري لأخواني اللاعبين الذين وعدو ووفو وإلى الطاقم الفني والإداري الذين تحملو عناء السفر وسطروا أرقى التضحيات وكل مايقال قليل في حقهم وفي إتصال مع القائد علي عاقول فقد وعد بأن يهدي جماهير البنفسج كأس البطولة
محمد قيصوم
2
حسين عبدالله
[ أم الحمام - أبتسامي ]: 2 / 5 / 2011م - 8:00 م
وربي أبطال وانشاء الله يكون الحضور معبي الصاله لي نحتفل بالكاس وصعود ومووووووو قريبه على أبوحسن عاقول وشباب وجيب الكاس وانشاء الله بجيب بطوله الممتاز بوجود الاعبين والاداريين كل شي راح يتححق
شكرا شكرا ايها البنفسجي ع هذا الهدا
3
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 2 / 5 / 2011م - 10:33 م
ألف مبروك الفوز على العروبة في عقر داره والتأهل للمباراة النهائية رغم مشقة السفر بالحافلة وشكراً لكل من ذلل الصعاب حتى من الأعزاء في إتحاد اليد.
تهنئة قلبية لحميع أفراد البعثة وإلى أعزائي رئيس وأعضاء مجلس الإدارة موصولة إلى الداعمين من أعضاء الشرف, اللجنة المشرفة على الفريق, الراعي الرسمي للعبة وجماهير ومحبي الإبتسام.

همسة أولى لمن يهمه الأمر:

الوصول إلى القمة هدف سامي, والأسمى هو كيفية المحافظة على هذا الوصول بالتخطيط المبكر السليم.

همسة ثانية إلى المشرف على موقع الإبتسام:

شكراً لتغطياتكم المميزة والمواكبة للحدث سوى بالتأهل للأضواء أو الوصول للمباراة النهائية, فقط أتمنى أن أرى هذه الفرحة على محيا مسؤولي اللعبة والأبطال من خلال الموقع.

ولكم خالص تحيااااااااااااتي
تعليق الإدارة:الأخ العزيز الأستاذ/ أبو سعيد سعداء جدا لمصافحتك الموقع، وسعداء أكثر لتعليقاتك المميزة والمتميزة وان كنا افتقدناها خلال الفترة القريبة الماضية. ثم نشكر لك اطرائك الجميل في حق الموقع وان شاء الله ترى ما تمنيته. تقبل تحياتنا.
4
ابراهيم الشيخ
3 / 5 / 2011م - 7:30 ص
لم يخالجني شك في قدرة وإمكانيات هؤلاء الشباب المخلصين ، فالبرغم من العناء الذي كابدوه من جراء السفر بالبر ، فإنهم كانوا عند مستوى الموقف والمسؤولية ، كما يطيب لي أن أتقدم بالشكر للذوق الرفيع الذي إتصف به إستقبال نادي العروبة لنادي الإبتسام المتمثل في وضع بوستر مباركة للإبتسام بمناسبة صعودة للمتاز . كم نحن فخورين بهؤلاء السفراء النبلاء وبإدارتهم على كافة المستويات والمواقع . عشتم وعاش الإبتسام " كما يقول الأخ : أبو رضا . تحياتي .
5
محسن عبد الله
6 / 5 / 2011م - 5:36 ص
في البداية نبارك للفريق تحقيق هذا الفوز والتأهل للنهائي وأنشاء الله راح يجيبوا الابطال الكاس ويفرحوا ام الحمام مرة ثانية بعد التأهل للممتاز ويمحوا بذلك اخفاق فريق الطائرة

الاخوة المسؤلين عن الموقع:
نتمنى بأن نرى تغطية وافية مواكبة لهذا الحدث ما قبل و ما بعد المباراة و أثناء المباراة من صور ونتائج واخر مستجدات اللقاء لتكملوا بذلك نجاحكم الذي استمر من أول يوم بدأ به الموسم الرياضي لهذا العام من تغطيات مميزة و مواضيع متميزة و فريق عمل يستحق الشكر و التقدير بل يستحق التكريم منا كمشجعين
تعليق الإدارة:الأخ محسن عبد الله شكراً لاطرائك الجميل في حق الموقع ونأمل إن شاء الله أن نوفق لتغطية الحدث كما تحب ويحب الابتساميون. تقبل تحياتنا