آخرها تأهل اليد للممتاز

آل أمان: ما تحقق من انجازات يعود للتخطيط والانفتاح الذي يعيشه النادي

المركز الإعلامي  

أرجع الأستاذ فوزي أحمد آل أمان رئيس النادي ما تحقق من انجازات لفرق النادي وآخرها تحقيق الفريق الأول لكرة اليد لوصافة دوري الدرجة الأولى وتأهله للدوري الممتاز إلى توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً وتوكلنا جميعا عليه، ثم بسبب التخطيط الجيد والنهضة والانفتاح الإداري الذي يعيشه هذا النادي المبارك، إلى جانب تفاعل ودعم رجالات البلد الطيبين الخيرين واطمئنان شباب النادي لمستقبلهم ومستقبل ناديهم وولائهم المطلق لوطنهم المعطاء الحبيب.

انجازات فرقنا أشعرتنا بالفخر والسرور:

وأضاف رئيس النادي في تصريح خاص وحصري للموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً:" كل يوم نتفاجأ بإنجاز وتحقيق نتائج جيده على أرض الواقع لأبناء نادي الابتسام المخلصين، مما أفاض الفرح والسرور في قلوبنا جميعا وبدون مبالغة، وأشعرنا بالعز والفخار والقوة والأمل".

نافسنا بسبب روح اللاعبين وعشقهم لناديهم:

ومضى يقول: "ما نحققه من انجازات وما نسمعه ونشاهده يفوق الخيال، ولم يعد الفوز وتحقيق البطولات حكراً على الأندية الكبيرة صاحبة الإمكانيات المادية والبشرية العالية, بل حتى الأندية الصغيرة أصبحت تنافس وبقوة، بسبب روح ووطنية اللاعبين وعشقهم لناديهم وبلدهم لدرجة تفوق الخيال، فنحن ننافس في معظم ألعابنا ونملك أكثر من سبع العاب في الدوري الممتاز، وهذا مرهق لأي نادي يرغب في تميز ألعابه وتفوقها، ومع هذا فالقادم بإذن الله أحلى".

مذكراً بأننا حققنا العام المنصرم بطولة الدوري والكأس وصعد فريق الدرجة الأولى لكرة الطائرة إلى مصاف الأندية الممتازة، وفي هذا العام صعد فريق الدرجة الأولى لكرة اليد إلى مصاف الأندية الممتازة وان شاء الله سنعمل على تحقيق الكأس.

تواصل النجاحات باستمرار الدعم والتشجيع:

وأهدى الأستاذ فوزي أمان هدا الفوز إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه مثمناً لسموهما دعمهما المادي والمعنوي اللامحدود للرياضة في وطننا الغالي، وخاصة أندية المنطقة الشرقية.

وختم تصريحه بقوله: "أتقدم بالتهنئة لأهالي أم الحمام الغالية على قلوبنا جميعا على دعمهم وتشجيعهم ووقوفهم مع النادي قلبا وقالبا، والى إدارة النادي، والى لجنة كرة اليد، واللاعبين والجهازين التدريبي والإداري والى جماهير وعشاق البنفسج على كل ما تحقق من انجازات وآخرها تأهل فريق اليد للدوري الممتاز..متمنيا أن يستمر هذا الدعم وهذا التشجيع وهذا التفاعل الكبير من الجميع، كي تتوالى هذه النجاحات والانتصارات لرفع راية أم الحمام عالية خفاقة".

التعليقات 6
1
حسن
[ ام الحمام - القطيف ]: 25 / 4 / 2011م - 7:53 ص
الجمباز يتيم ومنسي في ادارت الاستاذ فوزي امان
2
سجايا الروح
[ القطيف - القطيف ]: 26 / 4 / 2011م - 1:21 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
الاخوة دائمآ يستخدمون كلمة التخطيط والتخطيط الى وصل الحال بنا الى .......مع الاحترم فاين انتم والتخطيط من فريق يهزم ثمان مباريات ويجلس الجميع في انتظار ماتآؤل اليه ثمار الخطيط المزعوم وكرة الطائره فرقة تعبت ولم تحافظوا على ذلك التعب سوى بالحسره وضرب الكف بالكف لماذا لايستقطب لاعب قوي ومؤثر يمكننا من البقاء في الدوري اين التخطيط ياسيدي المحترم انت ورجالك المحترمون ولجنة الكره الغائبه بلا زعل نريد اجابة وحل ننتظر فريقآ يهزم ثلاث مباريات ونزعم اننا نمشي وفق تخطيط مسبق مسددين دومآ ...
3
فوزي أحمد أمان
27 / 4 / 2011م - 7:41 ص
اخي حسن

لك الشكر على مداخلتك .كل الفرق الرياضية في النادي عندنا سواسية كاسنان المشط وتحضى بالحب والتقدير من اعضاء مجاس الادارة ولقد عينا في الفترة الاخيرة الاستاد ياسر العبد العال مشرفا عاما على فريق الجمباز والرجل غنيا عن التعريف. سوف ترون فريقا يافعا لماعايعود لمنصات التتويج غدا وان غدا لناظره قريب.
ودمتم با لف خير ومحبة.
4
فوزي أحمد أمان
27 / 4 / 2011م - 7:52 ص
عزيزي سجايا الروح
اهلا وسهلا ومرحبا بك ياخي العزيز على محبتك وغيرتك لناديك الابتسام. من لا يخطط فهو يخطط للفشل وهده استراجية الابتسام والابتسامين. نعم حسرنا الكثير من المباريات وربحنا القليل منها ولكن الفائدة تكمن في حصولنا على فريق مميز سوف يكون له شان في المستقبل القريب. الامكنيات العقبة الوحيدة ولما توفرت الامكنيات دعمنا الفريق بكل مايلزم والباقي على الله. دعواتك لنا بالتوفيق. دمتم سالمين
5
سعيد
[ القطيف ]: 29 / 4 / 2011م - 2:17 ص
ما هي خططكم الى كرة القدم
فمعروف لدى الجميع انا الابتسام والهداية هما استراحه لباقي الفرق لكسب النقاط
والعام الماضي تحسن قليلا اداء الفريق والكل يعرف ابرز الاسباب
هل فكرتم في القاعدة وفريق الشباب اما سنظل نجمع لاعبين من هنا وهناك

ومن ترشح من يتاهل من فرق القطيف الترجي والسلام والصفا الى دوري الثانية وهل ستكون موجود بجانب روساء اندية القطيف في هذا المحفل وهو التصفيات
والملاحظ عليك بعدك عن ادارة الاندية الاخرى وخاصه اندية المنطقة .
تحياتي لك وابارك الى ام الحمام برجل مثلك
6
سجايا الروح
[ القطيف - القطيف ]: 29 / 4 / 2011م - 8:28 ص
اشكرك ياابومعتز على الدبلوماسيه في الاجابه عن السؤال الاول , وتفضل الاخ المحترم سعيد بسؤال عن فريق كرة القدم اجمالا والاول خاصة فقد استشعر هو كما يقول بتحسن نراه طفيفآ نظير ماقدم للفريق من دعم ومكافأت للفوز في مباراة المحيط تحديدآ يفوق بضعفين ميزانية الموسم كاملا كمانقل الينا احد المقربين في الموسم قبل الماضي ولجنه واصلاحات للملعب بمبلغ قوي جدآ واستقطاب لاعبين من خارج البلد اشقاء واحبة لنا ومدرب جيد ومحترم والحال لم يرتقي لما لما بذل له والقاعدة هي الاهم لازالت في اهمال والاجيال والخامات المميزه تفتقد الى مدرب يصقلها وينمي مهارتها لينعكس ذلك على النادي وتتغيير النظره البائسه لفريقنا عموما والذي سوف يكون ثماره مستقبلا على الفريق الاول ارحمونا سنظل في مكاننا كل شي تغير الا النتائج لم تتغيير