بارك لكل من ساهم في تأهل الفريق

آل إبريق: الانجاز الذي تحقق لم يأتي من فراغ

المركز الإعلامي  

بارك الأستاذ مهدي أحمد آل إبريق عضو مجلس إدارة نادي الابتسام والمشرف العام على كرة اليد لكل من ساهم في تحقيق الانجاز بتأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي إلى مصاف أندية الدوري الممتاز سواء مادياً أو معنوياً.. جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجراه الموقع الرسمي لنادي الابتسام معه، والذي أكد من خلاله بأن ما تحقق لم يأتي من فراغ بل نتيجة تضافر جهود الجميع، مشيداً بدور الراعي الرسمي للعبة ومتمنياً التوفيق للفريق في مشواره في كأس الاتحاد الذي يبدأ الجمعة بلقاء الجيل من الاحساء، مشيراً إلى أنهم سيبدؤون إعداد الفريق للدوري الممتاز فور انتهاء مشاركته في مسابقة الكأس.. هذا والكثير تطالعون من خلال اللقاء التالي مع الأستاذ مهدي، واليكم نصه:

*بداية لمن تقول مبروك بتأهل الفريق الأول لكرة اليد للدوري الممتاز؟

-مبروك لرابطة الجمهور الإبتسامي الأوفياء، مبروك لأهالي أم الحمام الغالية، مبروك لإخواني أعضاء مجلس الإدارة، مبروك لإخواني هيئة أعضاء الشرف، مبروك لإخواني أعضاء اللجنة الأهلية لكرة اليد، مبروك لإخواني الداعمين والمساندين للعبة كرة اليد، مبروك (لمجموعة فدك العقارية) الراعي الرسمي للعبة اليد بنادي الابتسام، مبروك (لموقع وجوال نادي الابتسام)، مبروك للجميع تأهل فريق كرة اليد للممتاز.

وحقيقة لو سمحت لي أود أن أتقدم لأهالي أم الحمام الغالية ولعشاق نادي الابتسام بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل فريق كرة اليد لمصاف الأندية الممتازة، وأبارك للاعبين والجهازين الفني والإداري هذا التأهل لأنهم فعلاً استحقوا ذلك وبكل جدارة واستحقاق.

تأهلنا نتيجة جهود هؤلاء

*أنت كمشرف عام على اللعبة..كيف ترى هذا التأهل ومن ساهم فيه؟

الحمد لله هذا التأهل لم يأتي من فراغ، بل جاء نتيجة للجهود المبذولة من إدارة النادي والتي يقودها ربان السفينة الماهر الأستاذ فوزي أحمد آل أمان وإخواني أعضاء مجلس الإدارة، وهيئة أعضاء الشرف برئاسة الأستاذ عبد العزيز أحمد الرضوان ونائبه الأستاذ علي محمد هلال، ومجموعة فدك العقارية برئاسـة الأستاذ مصطفى تركي هلال، وكذلك الجهود المبذولة من اللجنة الأهلية لكرة اليد برئاسة الأستاذ عبد الله أحمد آل أمان على جهودها الملموسة وتذليل كل الصعاب التي واجهت اللعبة، ولرابطة الجمهور الابتسامي برئاسة الأخ نوح المسبح ونائبه الأخ سعود الزاير على مساندتهم وتشجيعهم الدائم وتحملهم المشقة ومؤازرة الفريق في جميع المباريات.

الراعي الرسمي صاحب أيادي بيضاء على الفريق

*حظيت اللعبة براعي رسمي ساعد بالتأكيد في دعم اللعبة وتوهجها..كيف ترى ذلك؟

-بالتأكيد ما قلته حقيقة واقعة، ومجموعة فدك العقارية برئاسـة الأستاذ مصطفى تركي هلال والتي رعت لعبة كرة اليد لهذا الموسم قدمت للعبة الدعم المعنوي والمادي، وما تحقق للفريق جاء بفضل الله ثم بجهود هذه المجموعة ووقفتها ودعمها للفريق وللعبة، وحقيقة مهما قلت فلن أوفي الأخ مصطفى ومجموعته حقهم.

ما طرقت باب أجد إلا ولبى النداء

*عرفت بحبك الكبير للفريق، كما عرفت بسعيك الدائم لتوفير حاجيات الفريق سيما المادية منها ونجحت في ذلك بشكل يشهد عليه الجميع..كيف رأيت تجاوب أبناء البلد معك؟

-شكراً لإطرائك، وأود أن أشكر جميع من وقف معي ومع الفريق وقدم الدعم المادي والمعنوي وساند لعبة كرة اليد في النادي، وأقول لهم من قلبـي شكـراً وألـف شكـر علـى ما قدمتمـوه للفريق، وحقيقةً ما طرقت باب أحد منهم ألا ولبى النداء لمساعدة الفريق، فهم شركاء معنا في النجاح، ولو سمحت لي أود أقدم شكر خاص للأخوة المسؤولين في قافلة الأنصار والذين قدموا لنا الكثير سيما خلال استضافتهم للفريق في المدينة المنورة.

نتمنى التوفيق في أول خطوات الكأس

*يوم الجمعة يبدأ الفريق مشواره في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد بلقاء فريق الجيل في الاحساء..كيف هو استعداد الفريق؟

استعداد جيد، ولقد جهزنا الفريق بالشكل المطلوب ونتمنى أن نوفق لتقديم الصورة المشرفة عن الفريق وتحقيق نتيجة ايجابية ترضي الجميع إن شاء الله.. وأتمنى من الجميع الدعوات الصادقة للفريق في مهمته في كأس الاتحاد السعودي للدرجة الأولى التي ستبدأ الجمعة.

سنبدأ فور نهاية الكأس إعداد الفريق للممتاز

بعد نهاية مشوار الكأس..هل ستبدؤون فوراً الإعداد لمشاركة الفريق في الدوري الممتاز؟

كما قلت سوف نبدأ العمل فوراً فهناك فرق بين دوري الأولى والدوري الممتاز، وسوف نعمل (كلجنة كرة يد مع إدارة النادي) بعد نهاية كاس الاتحاد على تهيئة الفريق للموسم المقبل، ونأمل إن شاء الله أن تروا فريقاً يسعدكم ويرضي طموحاتكم في الدوري الممتاز بإذن الواحد الأحد.. ويكفيني فخراً واعتزازاً بأن رجالات (أم الحمام) يقفون دائماً مع النادي في السراء والضراء .

كلمة أخيرة تود قولها في نهاية هذا اللقاء.

أود أن أقدم شكري لأخواني القائمين على موقع وجوال نادي الابتسام برئاسة أخي المتألق دائما  الأستاذ جعفر راضي آل أمان لتميزهم في التغطية الإعلامية لكل مباريات فرق اللعبة وأخبارها، وأتمنى لهم المزيد من التألق والنجاح في عكس كل مباريات وأنشطة النادي وأخباره للمجتمع لأنهم المرآة الحقيقية العاكسة بصدق لما يحدث في النادي.

يد الابتسام - الأنصار

التعليقات 1
1
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 23 / 4 / 2011م - 1:51 ص
أخي وعزيزي أبو أحمد .. نحمد الله على تأهل الفريق الأول لكرة اليد إلى مصاف الفرق الممتازة ونأمل بتعاون الجميع من أهالي أم الحمام واللجان الفاعلة فيها ورجال الأعمال والناس الخيرين الذين عرفت بهم هذه البلاد الطيبة ونأمل أن لانكون صيدا سهلا للفرق بل نكون الحصان الأسود الذي تحترمه وتهابه الفرق وهذا لن يتحقق إلا بالإعداد المنظم والسريع بحيث يكون الإعداد في وقت مبكر , وأيضا إصلاح الخلل الموجود في الجناحين الذي مثل لنا ضعف في الجهتين اليمنى واليسرى , وأيضا جلب لاعب أجنبي وعدم التهاون في ذلك وأخد الأمر بجدية حتى لايكون وضع فريق اليد كفريق الطائرة والتي أقولها وبحرقة قلب وأسى بأنه ينافس على البقاء ..
تحياتي القلبية لك ولمن وقف معك ولمن مد يد العون ولمن قال كلمة معنوية .
أخوكم / محمد قيصوم