شباب دراجات الابتسام أبطالاً للدوري الممتاز

عدد من أبطال دراجات الابتسام
المركز الإعلامي  

تمكن فريق شباب الدرجات بنادي الابتسام من تحقيق المركز الأول في الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيقه المركز الأول في سباق المراحل الذي أقيم  في المجمعة، وبه أدل الستار على البطولة حيث كان سباق المراحل هو ختام النشاط.

وقد مثل فريق الابتسام كلاً من اللاعبين: منير المرهون, وعلي المرعي, وحسن المرعي, وكميل المرهون, وأحمد القيصوم, وحسن عبيد, واحمد المرهون, ومن خلالهم أصبح نادي الابتسام بطل المملكة للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

اليوسف: مبروك ونعد بتكرار الانجاز

وقد بارك إداري الفريق هشام اليوسف لإدارة النادي ولأهالي أم الحمام هذا الانجاز، ووعد بتكرار تحقيقه، لكنه طالب الإدارة بأن توفر للفريق إمكانيات أفضل كالدراجات وقطع غيارها.

المسعود: رغم الإمكانيات المحدودة توجنا أبطالاً

من جهته ضم الأستاذ جعفر المسعود المشرف العام على لعبة الدراجات بالنادي صوته لليوسف قائلا بأن الفريق رغم الإمكانيات البسيطة التي توفرت له استطاع أن يحقق هذا الانجاز، ولو توفرت له ما أشار له إداري الفريق لأصبح الوضع أفضل وفيه أمان أكثر للاعبين.

مؤكدا في ذات الوقت أنه يعلم بأن إمكانيات النادي محدودة، ولكنه يأمل بأن ينظر للفريق بعين الفريق المتوج، وبارك للجميع هذا الانجاز ووعد بالأفضل.

 

التعليقات 1
1
حسن الرضوان
19 / 4 / 2011م - 4:09 ص
ألف مبروك لنادي الابتسام ولفريق الدراجات هذا الانجاز وإلى الامام دائماً ان شاء الله ..

أتمنى الادارة تدعم هذه الالعاب لكي لا ينفر اللاعبين من هذه الالعاب لانه ان لم يروا الدعم الكافي لهذه الالعاب سيكون عليهم من الصعب المواصلة خصوصاً وهم يحققون بطولات وانجازات لصالح النادي ..

كل التوفيق ..