موقع الابتسام .. النبض الآسر

بسم الله أبدء، والحمد لله أقول، وأصلي على الرسول، حبيب الله، نبي الله، أجمل خلق الله، محمداً صلى الله عليه واله وسلم.

إليكم أخواني وأبنائي مشرف وأعضاء الموقع الرسمي لنادي الابتسام..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ونحن نحتفل بإضاءة الشمعة الثانية من عمر الموقع، ونحتفل بالشكل الجديد له، أهديكم أحبتي تحية طيبة نابعة من قلب يكن لكم كل الحب والود والاحترام والتقدير، وهو فخر واعتزاز لي أن أكون بينكم أخواني، متمنياَ لكم دوام الصحة والعافية. كما يسعدني ويفرح قلبي مشاركتكم التطوعية، وعملكم الجاد الدءوب وحبكم بحرارة لناديكم في إنجاح هذا الصرح الإعلامي الثمين المميز - موقع نادي الابتسام - بتواجد هذه النخبة من شباب الابتسام المحبين والعاملين بكل فعالية وجد واجتهاد. نسأل الله العزيز الحكيم التقدم والازدهار لكم ولهذا الموقع إلى أعلى المراتب.
يا أصحاب القلوب الطيبة والبشوشة، يا أصحاب الكلمات الرقيقة والجميلة، والأحاسيس الفياضة والمثيرة، والمقالات المعبرة، والاقتراحات الايجابية، إن أبجديتي ها هنا قد هامت وسرحت وتأملت طويلاً بحروفكم الماطرة دفئا ومحبة، حينما عطرتم أنتم اليوم موقعكم موقع ناديكم من خلال أحاسيسكم ومشاعركم الدافئة، لتكتسب ثقافتي حينها عند اصطدامها وامتزاجها بكم، وبحروفكم عطراً ومحبة. هكذا أيها الأصحاب، أيها الأحباب، أجد أنا أبجديتي اليتيمة هذه تسافر إليكم، أنتم وحدكم من خلال موقعكم الابتسامي على الشبكة العنكبوتية والذي يعتبر القناة الإعلامية والمرآة الصادقة لكل أخبار وأنشطة النادي كافة والأنشطة الرياضة عامة، سواء على مستوى مملكتنا الحبيبة أو على المستوى الإقليمي والدولي. 

موقعكم الرقيق المثالي والمميز يلتحم حينها هناك، بحب عذري وبجذور عميقة راسخة وبياض ناصع. وحروفكم الأصيلة التي اتخذت لها هناك من أعماق أرض الأبجدية بيتا لتستقر بعدها بكل أناقتها وبكل جمالها، في قلب وعمق تاريخ ميلاد هذه اللحظة التي كانت ما بيننا هنا في نادي الابتسام، وهي لحظة افتتاح الموقع وبدء العمل به رسميا. برغم أنني لست أعلم هنا ما هي الطريقة الساحرة التي كسبتم بها قلوب الناس قبل ألسنتهم وأقلامهم، وكنتم أنتم من خلال موقعنا تزفون كل معالم هذا الجمال والروعة والانبهار؟

يا أهل هذا النبض الآسر الذي أغرقني معه، ما أجملك يا موقعنا يا موقع نادي الابتسام، نعيش نحن وإياك هناك طويلاً بين حروف الأمل والحب، حتى نغرق بعمق بين معانيه ومقالاته القيمة مستمتعين أخيرا بجماله ورقي معلوماته.

أيها الأصحاب أمتعني وأمتعني أكثر وأكثر، فا أنا لم اكتفي بعد هنا من إمتاعكم ومن أخباركم ومن مقالاتكم ونشاطكم الدءوب، فانتم الواجهة الإعلامية المطلة على المجتمع ومصدر أخبار النادي.
اقبلوا مني أخيرا محبتي واحترامي الكبير والعميق، وخاصة الأستاذ النبيل المحبوب المشرف الثقافي رئيس اللجنة الإعلامية جعفر أمان ( أبو رضا ) على جهوده الجبارة والمميزة فئ خدمة النادي ثقافيا وإعلاميا وعلى كل المستويات. ولكم مني هنا ومن قلبي كل محبة وسرور، واحترامي وتقديري هنا لكم على كل مميز وجميل تفكر به عقولكم وتنطلق به ألسنتكم وتكتبه أقلامكم.

من منطلق يوم جديد وأمل جديد مع أجمل مقال وأحلى خبر يا موقعنا الغالي. كيف أصبحت؟ فلتكونوا معنا باستمرار.. مع الابتسام.. مع البنفسج دوما وأبدا.. فمن هنا ننطلق في يوم جديد وأمل جديد وبالله التوفيق.

 

                                                                                                  محبكم

                                                                                          رئيس مجلس الإدارة

                                                                                            فوزي أحمد أمان

 

التعليقات 3
1
جعفر أمان
[ أم الحمام ]: 17 / 4 / 2011م - 11:26 ص
الأخ العزيز الغالي أستاذنا (أبا معتز)..
لك أن تتخيل مقدار السعادة التي تلبستنا كأسرة للموقع، نظير الثقة التي منحتنا إياها، وحلقنا من خلالها نحو الأفق البعيد، نطير بجناحين آمنين..
تحقق ذلك عندما صافحت أعيينا حروف مقالك المضيئة، والتي كانت لنا تقديراً عن عمل شاق، أنت أعلم بما يكتنفه من جهد وشد للأعصاب..
أنصفتنا، وأشعلت فينا الحماس مجدداً، وطرزت نجاحاتنا بكلماتك الرائعة، المليئة بالدفء والاحتضان والحب.
فلك مني ومن أسرة الموقع كل الشكر والثناء، مع وعدنا لك ولمجلس الإدارة بأن نكون أوفياء لنادينا وبلدنا، وأن نظل متفوقين ومتميزين فيما نقدم.
تقبل تحياتي
محبك/ جعفر راضي آل أمان
المشرف العام على الموقع
2
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 18 / 4 / 2011م - 5:06 ص
عزيزي أبوعزيز - مقال رائع من رجل رائع بحق موقع أكثر من رائع .. أتصور ومعي الكثير من الأهالي أن الموقع الرسمي لنادينا الحبيب خطى خطوات سريعة وعانق الأفق بنجاحات عديدة بفضل الله وبفضل القائمين على الموقع بإدارة أخي وعزيزي أبورضا الأستاذ/جعفر راضي أمان الذي عاشرته من قرب في فترة من فترات حياتي التي لاتنسى ولمست منه الهمه والعطاء المتواصل في مجال الإعلام وأعتقد جازما إن ماتحقق لفرقنا الرياضية من قفزة مشهودة من الجميع فللموقع جزء كبير منه لما يطرحه من مواضيع متميزة وتحفيز لجماهيرنا الوفية للحضور والمساندة في جميع القاءات ( فأنتم الأقرب لقلوبنا جميعا ) عشتم وعاشت أم الحمام ودمتم ودام الإبتسام
أخوكم الذي يفرح لنجاحكم / محمدعبدالله آل قيصوم عضو لجنة كرة اليد
3
جعفر أمان
[ أم الحمام ]: 18 / 4 / 2011م - 6:01 ص
أخي/ أبو جواد
سعيد جداً لطرحك المشجع، ولكلماتك المثيرة للهمة، ولشهادتك في حق الموقع. وسعيد أكثر لتواصلك الدائم مع كل ما يطرحه الموقع، ولآرائك الصريحة ذات البعد. ثم أسمح لي أن أحيل ثناءك لي لأبنائي أسرة الموقع فنحن حزمة واحدة نتوهج معاً.
دمت موفقاُ، وتقبل تحياتي.
أخوك/ جعفر راضي آل أمان
عضو شرف