تهيئة لموقعة القمة

العبيدي والعباس: جمهورنا .. نحن في انتظاركم

المركز الإعلامي فارس العباس  

تهيئة لموقعة القمة يوم غد الاثنين بين فريقي الابتسام والصفا والتي تأتي ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكر اليد، كان للموقع وقفة مع لاعبين من لاعبي فريق الابتسام واللذان خصا الموقع الرسمي لنادي الابتسام بحديثهما.

العبيدي: جمهورنا سر تفوقنا

أكد اللاعب موسى العبيدي على قوة المباراة وأنها أهم مراحل التأهل للممتاز إذا كسبوها, كما ناشد الجمهور من أجل الحضور، حيث أعتبرهم سر تفوقهم ووصولهم لما هم عليه بعد فضل الله.

العباس: بعد كل التعب لن نرضى بغير الذهب

فيما ذكر اللاعب محمد العباس قائلاً " المباراة صعبة لكن لاعبي الابتسام سيكونون مستعدين لتلك المواجهة، ويرجع ذلك لجهود المدرب ودعم الإدارة لنا, مؤكداً على إن هذا التعب الذي بذل طيلة الدوري سنكمله بتحقيق الذهب والتأهل للممتاز, كما دعا الجمهور لحضور اللقاء ووصفهم بقوله " جمهور الابتي مالك حل".

التعليقات 1
1
عبدالله الجبر
[ القطيف - ام الحمام ]: 3 / 4 / 2011م - 3:45 م
نادي الصفا يمر بفترة تهميش او فترة انتصارات؟

المتابع لنادي الصفا في هذه الايام وخصوصا كرة اليد يرى حراكا قويا في درجة الشباب ,حيث استطاع ان يحقق بطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز بعد فوزه على نادي الشباب هذا اليوم الاحد .

لكن هذا الانتصار هل جعل اداراة نادي الصفا تهمل الفريق الاول في الايام الماضية؟
او هل لاعبي الفريق الاول والمدرب كانوا مع فريق الشباب في مكة حيث كانت المباراة النهائية على صالة الشرائع؟

اعتقد ان ابتعاد ادارة الصفا عن فريقها الاول ووقوفها خلال البطولة مع فريق الشباب قد ينعكس سلبا على فريقها الاول.وهذا يكون في صالحنا ان شاء الله,
وبغض النظر عن هذه الظروف نتمنى الفوز بمستوانا دون النظر الى جوانب اخرى