بطاقة ممتاز اليد الثانية حائرة بين الابتسام والمحيط العليوات في مهمة رد الدين .. وأبوحسين في تحد جديد

في لقاء فاصل قوي اليوم بالقطيف

المركز الإعلامي جريدة اليوم  

 

من لقاء الابتسام والمحيط السابق

يسدل الستار اليوم الخميس عن الفريق الثاني الصاعد إلى الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم القادم حيث ستقام المباراة الفاصلة بين فريقي الابتسام من أم الحمام والمحيط من الجارودية في الساعة الخامسة والنصف مساء ، والذي على إثرها سيتحدد الفريق المرافق للعدالة الذي أعلن الصعود إلى الأضواء سابقا.
مباراة اليوم التي تقام على ظروف تعادل الفريقين في كل شئ الأمر الذي لابد من إقامة فاصلة ليصعد منها أحدهما ، والمباراة لن تعترف بنتائج سابقة بين الفريقين ولن يتم ترجيح كفة فريق على الآخر ، وكلا المدربين عبدالعظيم العليوات مدرب المحيط ، ومحمد أبوحسين مدرب الابتسام يعيان أن المهمة لن تكون سهلة والإعداد لابد أن يكون مركزا للموقعة المصيرية.
فريق الابتسام ينتهج الطريقة الدفاعية 6/صفر وهي طريقة نجح فيها خلال المباراة السابقة بين الفريقين ، ومركز الحراسة للفريق آمن بتواجد أمين الشرفاء وهاشم القلاف حيث يقع عليهما عبء كبير لترجيح كفة فريقهما ، ويعتمد أبو حسين على علي العاقول وموسى العبيدي في الخط الخلفي وعباس الدرورة في الجناح ويوسف الشوملي في الدائرة وحسين المرهون كصانع ألعاب.
فريق الابتسام يؤدي جملا تكتيكية من حيث إجادة التقاطعات والحجز ، وكانت مشكلة الفريق في خط الدفاع واستطاع الجهاز الفني تجاوزها بشكل واضح خلال لقاء الفريقين الماضية في مسابقة الكأس والتي فاز فيها الابتسام 25/22 ، فيما يتميز خط الهجوم .
الفريق أكمل استعداده للقاء وإدارة النادي حفزت اللاعبين بمكافآت المحيط والقارة ، ويتوقع أن يساند الفريق جمهور كبير تواجد في اللقاءات السابقة ودعم الفريق بقوة.
أما فريق المحيط الذي استمر من بداية الموسم على وتيرة واحدة مع التصاعد في المستوى الفني ، والفريق يعتمد كثيرا على لاعبين ناشئين وشباب مع تواجد خمسة لاعبين من القدامى.
العليوات سيعتمد في الحراسة على شهاب ، فيما يبرز في الخط الخلفي أسعد الطويلب وحسن المعراج كضارب وحسن الطويل وعبدالرزاق الرمضان في الجناح ، ومحمد الرمضان ، ومحمد الطويلب في الدائرة.
-مشرف فريق الابتسام مهدي ابريق قال : نأمل من لاعبينا أن يقدموا مستوى مماثلا لما قدموه في مباراة المحيط الأخيرة ويستمروا عليه بل وأفضل ونستطيع التأهل إلى الممتاز ، ونعد جماهيرنا بتقديم المستوى المأمول وإن شاء الله تتحقق النتيجة المرجوة ونحقق إنجازا آخر بعد إنجاز فريق الطائرة.وقال : لقد عملنا كل مانستطيع وبقي الدور على اللاعبين ومن خلفهم جمهورنا الوفي.
-عبدالعظيم العليوات مدرب المحيط قال : لقاء اليوم صعب جدا ولكن أتمنى أن من يتأهل إلى الممتاز أن يكون لديه قابلية البقاء في الموسم القادم وأن لايكون ضيف شرف ، وأتمنى أن تخرج المباراة إلى بر الأمان بمستوى مشرف من الفريقين وحقيقة المحيط استعد جيدا للقاء وبإذن الله سيكون لنا كلمة في المباراة.