« شبكة القطيف الرياضية» تحدد التاسع من جمادى الثاني موعداً لإقامة « ملتقى القطيف الرياضي الثاني»

المركز الإعلامي شبكة القطيف الرياضية  
أعلنت إدارة "شبكة القطيف الرياضية" عن الموعد الجديد لإقامة «ملتقى القطيف الرياضي الثاني» والذي سيقام على صالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالقديح في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل، بعد أن كان مقرراً عقده في الخامس عشر من شهر نوفمبر الماضي وتم تأجيله لأسباب خارجة عن إرادة الشبكة.
وأشارت الشبكة في بيان صحفي أرسل لوسائل الإعلام بأن الملتقى الثاني والذي سيقام بعنوان "التخطيط الرياضي في عالم متغير" وبرعاية الشيخ المهندس عبد الله السيهاتي رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الخليج قد تم تحديد موعده الجديد والذي سيصادف يوم الأحد التاسع من شهر جمادى الثاني.
وجاء تحديد الموعد الجديد بعيد الانتهاء من كافة التجهيزات والمتعلقات التي أدت الى تأجيله قبل 6 ساعات من انطلاقته، حيث تم إعادة هيكلة لجان الملتقى والتي سيتولى ياسر السهوان مسئولية التنسيق العام لها، فيما سيتولى مرتضى العلوي رئاسة لجنة الحفل، وسيتولى محمد الشيخ أحمد وعباس آل حمقان لجنة الضيافة والنظام والعلاقات العامة، وستكون لجنة الإعلام والتحرير برئاسة حسين العنكي، وسيتولى محمد لطف الله اللجنة المالية. 
من جهته أشار مدير عام "شبكة القطيف الرياضية" الأستاذ محمد آل الشيخ أحمد الى أن الشبكة أخذت على عاتقها إجراء كافة التجهيزات قبل شهرين من إقامة الملتقى، وتلافي كافة الأخطاء والمتعلقات التي أدت الى تأجيله الى الموعد الجديد، مؤكداً في الوقت ذاته أن تأجيل الملتقى قبل ساعات قليلة من إقامته قد تكبد الشبكة بخسائر مالية كبيرة.
وأشار الشيخ أحمد الى أن الملتقى الثاني سيكلف ميزانية أكبر بكثير مما كانت عليه في الملتقى الأول عطفاً على ما سيقدم خلاله من فعاليات ومفاجآت جديدة تهدف لخدمة الرياضة في المنطقة.
يذكر أن الملتقى سيقام وللمرة الثانية على التوالي بالتعاون مع نادي مضر بالقديح وتحت إشراف إدارة الشؤون الثقافية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقطيف.
التعليقات 1
1
عبود
28 / 4 / 2010م - 12:44 ص
خطوة جيدة...ان شاء الله نتوفق ونحضر مثل هذه المناسبات