أكد أن الانتصار يزيد من ثقة اللاعبين

المحيميد في حديثه للموقع: لهذه الأسباب جددت ثقتي في الفريق

المركز الإعلامي  

بارك الأستاذ عبد الواحد المحيميد مدير الألعاب الرياضية بنادي الابتسام للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي فوزه الأخير والمهم على فريق القلعة والذي أدخله مناطق الدفء، كما أشار في ثنايا حديثه الخاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام إلى أهمية هذا الانتصار للاعبين، وأوضح سبب استمرار ثقته في الفريق برغم الخسائر المتكررة والذي أعلنه قبل أسبوعين من خلال جوال النادي، هذا وأمور أخرى تتابعونها خلال اللقاء التالي مع الأستاذ عبد الواحد:

* بداية مبروك الفوز.

- الله يبارك في حياتك ، مبروك لنا جميعا ً ، ومن فوز إلى فوز إن شاء الله.

* ماذا يعني لك هذا الانتصار؟

- يعني لي الشيء الكثير ، لا شك أن هذا الانتصار من شأنه زيادة الثقة في نفوس اللاعبين ، بالإضافة إلى كونه بداية دخولنا مناطق الدفء في الدوري.

* جدَّدتَ الثقة في الفريق قبل أسبوعين عبر جوال النادي ، بالرغم من الهزائم المُتتالية حينها وعدم الفوز بأي مباراة ، فمن أين أتت لك هذه الثقة؟

- في الواقع ، أتت من معرفتي التامة بقدرات الفريق واللاعبين تحديدا ً ، إضافة ً إلى الجهاز الفني بقيادة الكابتن فوزي والكابتن حسين المرهون ، والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ خالد رضوان.

علاوة ً على ذلك ، وجود مُتابعة دائمة ومُستمرة من قِبل الإدارة ، وعلى رأسها رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان ، ووجود لجنة أهلية حريصة كل الحرص على توفير كل ما يلزم الفريق ، بقيادة الأستاذ إبراهيم المرهون.

فضلا ً عن وجود أكثر من مباراة على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية ، التي لن تبخل على الفريق بالحضور والمساندة في المراحل القادمة ، لا سيَّما المباراتين القادمتين أمام كل ٍ من الشباب والنصر.

شكراً لمن يعمل في الخفاء لأجل المصلحة

* كلمة أخيرة تود قولها.

- شكرا ً للاعبين على ما يبذلونه من جُهد ، والشكر موصول للرقم الصعب ، وأعني بذلك جمهورنا الغيور والوفي ، وشكر خاص لثلاثة أشخاص : رئيس النادي السابق الأستاذ أحمد كاظم عقاقه ( أبو سعيد ) ، والأستاذ علي هلال ( أبو راجي ) نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ، والأخ الأستاذ علي السلمان العوامي ، على ما يبذلونه في الخفاء من أجل مصلحة الفريق بشكل خاص ، والنادي بشكل عام.

وفي الختام ، خالص الشكر والتقدير إلى الإخوة الأعزاء في موقع النادي وجواله ، بإشراف الأستاذ جعفر أمان.

الهراوي

حفل استقبال الادارة-طائرة

الحفل التكريمي الأول لنادي الابتسام

التعليقات 1
1
ابو فارس
[ ام الحمام - القطيييف ]: 6 / 2 / 2011م - 3:28 ص
السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير وعافيه
الف مليون شكر يا ابواحمد هدا اقل من الواجب
لنا الشرف بخدمة امنا (ام الحمام) الغاليه
نتمنى من الله العلي القدير يوفق الجميع
ومن فوز الى فوز يارب العالمين
تحياتي لكم ابو فارس