رسالتي للاعبين

فوزي أمان *  

لم تساورني أي ذرة شك بعودة نادي الابتسام إلى مكانه الطبيعي بين الفرق الكبار والأقوياء فهكذا أنا دائماً متفائل وعلى ثقة تامة بإخواني أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرفه ولاعبيه ومحبيه من خلال التكاتف والتعاون والجهود المضنية المميزة الذي يبذلونها للوصول بهذا النادي إلى سلم المجد والرفعة.

لقد ترجم إخواني اللاعبين مستواهم الجيد وقدموا العطاء وكانوا نداً قوياً في كل المباريات و استطاعوا أن يحققوا ما تمناه كل محب لهذا النادي فهذا الصعود في كرة الطائرة مثلاً هو ثمرة جهود متميزة بذلت من قبل الإدارة واللجنة والمدربين واللاعبين والجماهير، ولو أننا كنا في بعض المباريات ننتقد الأداء العام للفريق وليس لبعض العناصر فيه لأن مجموعة من هذه العناصر مستواهم جيد ومنهم من في حالة تطور مستمر، وكان هناك سؤال يطرحه وجداننا وضميرناً على هيكلية بعض الفرق.

ولكن اللاعبون كانوا يشعروننا دائما بالإجابة على تلك التساؤلات وكانت عبارة واحدة و إجابة واحدة، المهم النتيجة النهائية وفرحة جماهيرنا المعطاءة، وهذا هو عهدنا بكم أيها اللاعبون الأعزاء فأنتم الأمل الباقي لنا وأنتم العيون التي نرى بها مستقبل نادينا.

وشعارنا منذ الأزل هذا النادي العظيم فوق الجميع وفوق كل اعتبار  مصلحة شخصية. لأن مهمة القائمين عليه السعي جاهدين على إعداد الأجيال والرجال، فليس المهم أن نزرع ولكن المهم ماذا نزرع، وليس المهم أن نصنع و لكن المهم والأهم ماذا نصنع، وأقول للمرة الثانية لكم أيها اللاعبين الأعزاء أيها الأبطال كونوا كما عهدناكم مخلصين أوفياء بأن النادي فوق الجميع ومصلحته تقترن بمصلحة البلد أم الحمام العزيزة والغالية على قلوبنا جميعا.

اغرسوا الخير والفرحة في نفوس محبيكم واجعلوا شعاركم الفوز ولا بديل غير الفوز تاجا ارتضيناه على رؤؤسنا. اعملوا في آمال واحدة هدفها الخير والعطاء والبناء ولرفعة سمعة أم الحمام ورايتها خفاقة، وللحقيقة أقول إنني ألمح في الأفق شباباً مخلصين يجذبون الأنظار إليهم ويلوون الأعناق نحوهم، يجذبونها ويلوونها في قوة وثقة، ولكن الأجمل والأروع هو المعنى الذي تترجمونه بأيديكم وبأرجلكم وبأجسادكم وعقولكم.

بالالتزام والانتصارات الدائمة لهؤلاء الناس الذين يذرفون الدموع على الهزيمة ويفرحون للفوز. أقول لكم أصغوا بقلوبكم وانظروا بأبصاركم وقولوا لهؤلاء المحبين جماهيركم الوفية أن نادينا الحبيب ما زال يزخر بالمواهب الشابة ويصنع الرجال ويستثمر الأجيال الواعدة ويعيش الحاضر ويخطط للمستقبل.

هكذا أنتم كما أراكم فدعوا عزيمتكم لا تلين و تحديكم لا يخبوا، بل اجعلوه يزداد لمعانا وبريقا وبطولات، فها هو الدور الأول قد انقضى وعليكم بالدور الثاني. عليكم بالعمل الجاد الذؤوب بالالتزام والتمرين والطاعة، فالنظام والانتظام والإخلاص والتفاني ثمرته البطولات والنجاح .‏

أنتم وليس غيركم الركيزة الأساسية لتحقيق الأهداف والطموحات بإحراز البطولات التي ابتعدت عن نادينا كثيراً، فالتزامكم بالأخلاق الحميدة ومحبتكم لبعض واحترامكم لأنفسكم وتقديركم لمدربيكم وإدارييكم والحرص على إسعاد جماهيركم، بها نعيد زمن البطولات والأفراح والليالي الملاح.

فمزيداً من الالتزام والله الموفق لكم و لنا جميعاً ودمتم سالمين . 

خاتمة:

أود أن أهدي للجميع هذا الموضوع الذي أتمنى من أعماق قلبي أن ينال على استحسانكم ورضاكم. وأرجوا أن أجد تفاعلاً كبيراً منكم، فأنتم عنوان نجاحي ولا يتألق موضوعي إلا بإشراقكم في صفحاته وسأكون أول من يرسل رسالة حب وولاء لكم.

                                                                                     فوزي أحمد أمان - أبو معتز‏

                                                                                  رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام

التعليقات 1
1
مهدي
[ أم الحمام - القطيف ]: 29 / 1 / 2011م - 4:53 ص
أستاذي العزيز (أبو معتز) لقد سعدت بمقالك الرائع والمميز والذي يهدف بالمقام الأول لفئة اللاعبين بالنادي الذين نأمل منهم جميعاً إعادة التوهج لنادينا من خلال الانتصارات وتحقيق البطولات وعودته إلى مكانه الطبيعي بين الفرق الكبار ، ونثمن ثقتك بنا كأعضاء لمجلس الإدارة وبإخواننا أعضاء الشرف وأبنائنا اللاعبين وكل محبي هذا الكيان من أبناء بلدتنا الغالية . وأما الإنجازات السابقة والنتائج الحالية ما هي إلا ثمرة جهود متميزة بذلت من قبل الإدارة واللجان العاملة والجهود المبذولة من قبل الجهازين الفني والإداري وإخلاص اللاعبين ووقفة الجماهير الابتاوية الصادقة مع النادي ، كل ذلك هو أساس النجاح والسير بإذن لتحقيق ما نصبوا إليه جميعاً ، نعم هذا هو عهدنا باللاعبين الغيورين على مصلحة النادي فهم كما ذكرت بأ أبا معتز الأمل الباقي لنا والعيون التي نرى بها مستقبل نادينا . يجب علينا جميعاً الوقوف مع الرئيس والسعي جاهدين على إعداد الأجيال والرجال ما زال نادينا وبلدتنا تزخر بالمواهب الشابة وأن نصنع الرجال وأن نستثمر الأجيال الواعدة ونعيش الحاضر ونخطط للمستقبل.

ثق تماماً يا أستاذي العزيز إننا معك قلباً وقالباً ، ونسأل الله أن يعيننا جميعاً لتحمل هذه المسئولية ، وأن نخدم هذه البلدة الطيبة والغالية على قلوبنا (أم الحمام) بكل ما أوتينا من قوة وهذا شرفاً ووساماً وفخراً لنا جميعاً . ‏

هذا ولكم مني تحياتي وتقديري . ،،،

أخوك عضو مجلس الإدارة
المشرف العام على كرة اليد

مهدي بن أحمد آل ابريق
عضو شرف