" فرقة أجراس " في مهرجان الأعراس

سجلت فرقة "أجراس" المسرحية حضورا لافتاً من خلال عرضها المسرحي الأول ( كما تدين تدان ) ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان الزواج الجماعي .
العمل الفني الأول للفرقة بعد إعادة تأسيسها وتغيير مسماها لاقى استحسان الجميع حيث لامس العرض عدد من القضايا منها ما يتعلق ببعض الآباء و تدليلهم المفرط لأولادهم دون الاهتمام بالجانب الديني و السعي لجمع الأموال دون إخراج " الخمس " وهي أحد واجبات الدين لتطهير الأموال. و طرح معوقات الزواج التي أصبحت من القضايا الشائكة في مجتمعنا عبر قالب فكاهي أبدع خلاله الممثلون في أدوارهم مما أكد بأن لدى " أجراس "أم الحمام مواهب مبدعة في المسرح لديها الكثير لتقدمه مستقبلاً.
و قام بتأدية الأدوار كل من ( جهاد هلال ) في دور أم محمد و ( سعود الزاير) في دور أبو محمد و ( عدنان الزاير ) في دور محمد و ( وجيه شنر ) في دور أبو رامي و ( السيد علي السادة ) في دور رامي.
وتلقت الفرقة العديد من رسائل الشكر على الطرح الموفق للقضية كما أشاد الكثيرون بالمواهب التمثيلية المشاركة في العرض, كما وصف أحد المتابعين للحركة المسرحية في المنطقة بأن الفرقة تمتلك جميع مقومات النجاح و ستكون إضافة مميزة للمسرح المحلي .
الجدير ذكره بأن قضية الزواج أضحت تمثل هاجس مخيف لدى الغالبية من الشباب نظراً للمبالغة في متطلبات الزواج مما يستوجب وقفة جادة من الجميع.