المويس والميرزا نجمي البطولة

صغار تماسيح الابتسام يحصدون لقب وصيف المملكة

المركز الإعلامي  

حقق فريق السباحة بنادي الابتسام المركز الثاني على مستوى المملكة لمرحلة  ١٠سنوات في بطولة المملكة للسباحة للمرحلة تحت ١٠و١٢ سنة والتي أقيمت يومي الأربعاء والخميس الماضيين في الاحساء، وهذه المرة الأولى التي يحقق فيها النادي هذا المركز على مدى تاريخه في مرحلة١٠سنوات حيث كان أفضل مركز حصل عليه الفريق العام الماضي في هذه المرحلة وهو المركز الرابع.

وقد جاءت النتائج الفردية للاعبينا على النحو التالي:

حصل السباح رضا المويس في مرحلة ١٠ سنوات على المركز الأول في١٠٠م متنوع وهي المرة الأولى التي يحقق فيها النادي هذا المركز على مستوى المملكة كما حصل أيضا على المركز الثاني في ١٠٠م ظهر والثاني في ٥٠م حرة والثالث في١٠٠م حرة حيث كان نجم البطولة، كما حصل الفريق على المركز الثاني في التتابع حيث شارك فيه كلا من رضا مويس ومهدى صليل وباسل الميرزا ومحمود هاني ومحمد هاني وعلي نجيب الميرزا وحسين اليوسف وحسن اليوسف وحسين الحايك وقد حققوا  نتائج وأرقاماً ومستوى جيد.

من جهة كان السباح الناشئ باسل الميرزا نجم هذه البطولة حيث شارك لأول مرة في بطولة المملكة وحقق أرقاماً ممتازة فقد حصل على المركز الأول في جميع تصفياته ويعتبر نجم السباحة القادم بعد ‏رضا مويس إلى جانب علي نجيب أيضا.

وفي مرحلة 12 سنة حقق كلا من فاضل العاقول أرقاماً جيدة وكذلك حسين خميري وحقق الفريق المركز الثالث في التتابع والمركز السادس على مستوى المملكة رغم أنهما اثنان فقط هما فاضل وحسين.

الصادق: أبطالنا قادمون وشكراً لهؤلاء

وقد أكد مدرب الفريق الكابتن حسين الصادق في تصريح خاص للموقع الرسمي لنادي الابتسام أن أبطالنا الصغار تحت 10 سنوات سوف يحققون نتائج ممتازة خلال الفترة القادمة بإذن الله، كما أبدى تفاؤله بتحقيق أفضل المراكز للأبطال تحت 12 سنة خلال البطولات المقبلة.

وقدم المدرب شكره لإداري الفريق الأستاذ جاسم صليل على متابعته للفريق وللمشرف الجديد على الفريق الأستاذ حميد عبيد لتوجيهاته ودعمه وسؤاله عن الفريق باستمرار وكذلك للأستاذ جعفر المسعود المشرف السابق للعبة على جهوده الطيبة وأيضاً الأستاذ نزار المسبح على دعمه الكبير وللإدارة وعلى رأسها رئيس النادي، كما قدم شكره للآباء لمساندتهم ودعمهم لأبنائهم والسؤال المستمر عنهم.

التعليقات 1
1
ibti
[ قلب أم الحمام النابض بعشق الإبتسام ]: 15 / 1 / 2011م - 9:22 م
بصراحة شيء يثلج الصدر ما تحققه الألعاب المختلفة في النادي وبالأخص فريق السباحة ما يميز هذا الفريق هو الإهتمام بالقاعدة والتي أجزم بأن نادينا سيجنى ثمار العمل المدروس بشكل صحيح فالمستقبل يبشر بخير بوجود المدرب القدير حسين الصادق والإداري الشاب جاسم صليل