الرميح والحلال : سنسعد جماهير الابتسام

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أبدى لاعبو الفريق الأول لكرة اليد تفاؤلهم بتحقيق نقاط لقاءهم القادم أمام فريق العروبة في الجوف كما أشاروا إلى أهمية وصعوبة مباراتهم القادمة.

وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي قال لاعب الفريق حسن الرميح "أن الفوز مطلب ضروري أمام فريق العروبة ويجب أن لا نفرط في الإنتصار أتمنى أن أساعد زملائي في تحقيق الانتصار والجميع يعلم بضرورة حصولنا على نقاط المباراة بأكملها وأتمنى أن نستطيع فعل ذلك".

وأضاف الرميح "كما أن المباراة ستشهد طابع المنافسه الشريفة بحكم أن العروبة هو من أهدر فرصة فريقي في التأهل للممتاز الموسم الماضي وكسب منه أيضاً كأس أندية الدرجة الأولى بالجوف، وسأبدل كل ما أملك لإسعاد جمهور الابتسام العاشق الذي ينتظر نتيجة المباره بفارغ الصبر".

من جانبه، تمنى حارس الفريق أشرف الحلال أن يكون الفريق بأحسن حالاته وأن يفرح اللاعبين الجماهير المحبة للنادي لنقول لهم هذا جزاء التضيحة الذي تعملون من أجلها وسنهدي هذا الفوز للجمهور والذي يعتبر أقل هدية منا لهم.

التعليقات 1
1
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 8 / 1 / 2011م - 12:54 ص
ماقصرتوا وعدتوا ووفيتو والحمد لله على السلامة ياأبوعلي والجايات نبيها وهذا ناتج الجهد المبدول العام الماضي مهزومين من العروبة والسنة الفارق تسعة هذا دليل واضح ورد على كل المشككين على مستوى الفريق الأول لكرة اليد ولله الحمد والقادم أحلى موفقين ياشباب ونبغى مباراة الصفا القادمة يوم الجمعة 10/2 الساعة الرابعة على ملاعب الصفا . أخوكم أبوجواد