القادم أحلى

نعم هو حلم لطالما انتظره محبي وعاشقي كيان نادي الابتسام ولكن في النهاية يبقى الرد والجواب بأن "القادم أحلى".

لعل هذا الاستهلال البسيط الذي جاء بمقدمة الموضوع لأطلعكم على الخلاصة وهو فريق كرة القدم الذي لم يستطع التأهل للتصفيات المؤهلة للدرجة الثانية في هذا الموسم.
 
في المواسم المنصرمة كان الفريق يدخل دوري محافظة القطيف من أجل المشاركة فقط ولا بديل لذلك وتبقى كلمة "القادم أحلى" مترددة على ألسن جميع من ينتمي إلى الفريق في ذلك الوقت ولكنها لا تطبق هذه الكلمة فيما بعد هذا الموسم.

لكن كلمة حق تقال بموسمنا الحالي هذا بأن الفريق الأول لكرة القدم بذل الغالي والرخيص من أجل وضع البسمة على أوجه جميع المحبين والعاشقين لهذا الفريق.
 
حيث أن الفريق كان منافساً على التأهل حتى الرمق الأخير من الدوري وكانت جميع فرق المنطقة تحسب له ألف حساب قبل مواجهته نظراً للتغير الجذري في مستوى الفريق بعكس ما مضى من المواسم.
 
أضيف إلى ذلك بأن نظرة الكثير تجاه الفريق قد تغيرت بشكل كبير وذلك من ناحية الجماهير والمحبين وحتى الناقدين الإعلاميين.

وأنا ممن لم يكن متفائلاً بالفريق بشكل كبير قبل بداية الموسم، لكن بدأت هذه النظرة تتغير بعد أول مباراة خاضها الفريق وأيقنت بأن الفريق لا خوف عليه إذا استمر بمثل ما هو عليه الآن بالتزام اللاعبين بالتمارين وتطبيق ما يطلب منهم من قبل مدربهم الكابتن القدير محمد عيد الدشيشي والذي صنع فارقاً كبير بالفريق وذلك بفضل الله تعالى.
 
ومن هذا المنطلق أقولها للجميع بأن القادم سيكون أحلى وأحلى مما رأيتموه.

 

التعليقات 1
1
ابو فارس
[ ام الحمام - القطيييف ]: 14 / 1 / 2011م - 4:32 ص
السلام عليكم
أخي الغالي سجاد
الف شكر على مقالك الرائع والى الامام
نتمنى من الله العلي القدير ان يوفق الجميع وتحياتي لكم
ابو فارس
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام