خسر بفارق نقطة واحدة

أمان والعبد الله ثالث تنس الشرقية

المركز الإعلامي  

حقق اللاعب مرتضى جعفر أمان تحت 9 سنوات واللاعب علي توفيق العبد الله تحت 11 سنة المركز الثالث مكرر على مستوى المنطقة الشرقية في بطولة المستقبل الثانية والتي اختتمت اليوم الخميس.

وقد شارك فريق الابتسام بعدد (10) لاعبين في ثلاث فئات هي تحت 9 سنوات، وتحت 11 سنة، وتحت 13 سنة، وتأهل منهم أمس الأربعاء اللاعب مرتضى جعفر أمان واللاعب حسن عبد الحليم المرهون لدور الأربعة عن فئة 9 سنوات. كما تأهل اللاعب علي توفيق العبد الله للدور نفسه من البطولة تحت 11 سنة.

إداري الفريق: مرتضى كاد يصل للنهائي

من جهته قال الأستاذ فؤاد علي العبد الله إداري الفريق بأن اللاعب مرتضى أمان قدم مباراة قوية كاد يصل من خلالها للمباراة النهائية، لكنه خسر اللقاء بفارق نقطة واحدة، وبارك له ولعلي تحقيق المركز الثالث في البطولة واللذان أطلق عليهما لقب الأبطال.

الجدير ذكره أن فريق الابتسام قد حقق لقب البطولة الأولى والتي أقيمت العام الماضي تحت 9 سنوات عن طريق اللاعب عبد الله توفيق العبد الله المصنف الأول على مستوى المملكة والذي لم يشارك في هذه البطولة لظروفه الصحية.  

التعليقات 1
1
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 8 / 1 / 2011م - 12:59 ص
أهنيء صغارنا الأعزاء وأتمنى لهم مستقبل باهر وأبارك لعزيزي أبور ضا الأستاذ / جعفر أمان لحصول إبنه على المركز الثالث وعقبال المركز الأول في المشاركات القادمة . تحياتي أبوجواد القيصوم