تأهلو للصعود للممتاز

شباب وناشئي تنس الابتسام يحققون ثاني الشرقية

اللاعب الناشئ / مرتضى جعفر أمان
المركز الإعلامي  

حقق فريقي شباب وناشئي كرة التنس الأرضي بنادي الابتسام المركز الثاني في بطولة المنطقة الشرقية للفرق لفئتي الناشئين والشباب والمؤهلة للصعود للدوري الممتاز.

وقد شارك نادي الابتسام بعدد كبير من اللاعبين في الدرجتين ولعب عدداً كبيراً من المباريات الفردية والزوجية وذلك يوم الأربعاء وتأهل بعد منافسات هذا اليوم اللاعبون عبد الله وعلي توفيق وياسين عقاقه ومرتضى أمان ومهدي أمان.

وتنافس اللاعبون الخمسة مع بقية لاعبي الفرق في البطولة اليوم الخميس حيث تمكن كل من عبد الله وياسين ومرتضى من الفوز في المباريات الفردية فيما فاز اللاعبان سلمان فؤاد وحسن المرهون في الزوجي.

وبهذه النتائج احتل فريق الابتسام لدرجة الشباب المركز الثاني وجاء فريق المحيط في المركز الأول وفريق الخويلدية في المركز الثالث، وكذلك حل فريق الابتسام لدرجة الناشئين في المركز الثاني بجدارة.

إداري الفريق: القاعدة بخير ومبروك للجميع

وبعد نهاية البطولة قدّم إداري الفريق الأستاذ فؤاد العبد الله شكره للاعبين على ما قدموه من جهود ومستوى، وبارك لهم ولأسرة التنس وأهالي أم الحمام تحقيق الابتسام لهذا المركز المتقدم.

وأكد العبد الله في تصريح للموقع الرسمي لنادي الابتسام أن فرصتنا في المنافسة على التأهل للصعود للممتاز ستكون في فئة الناشئين كبيرة، مشيراً إلى أن قاعدة اللعبة بخير،متمنياً التوفيق للجميع.

تنس المستقبل
فريق الناشئين في مناسبة سابقة