وداعاً 1431هـ

فوزي أمان *  

 

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمداً وعلى آله الطيبين الطاهرين.

إخواني وأحبائي أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي نادى الابتسام كافة.. بمناسبة قرب انتهاء العام الهجري وقدوم آخر، اخترت لكم كلــمـــة وداع سنـــة 1431هـ وهي من أجمل ما قرأت.. وأجدها فرصة جيدة لتقديمها للجميع عبر الموقع الرسمي لنادي الابتسام، فهي بحق كلمة جميلة معبرة، واليكم الكلمة: 

* "نحن نودع عام 1431 ونستعد لاستقبال عام جديد 1432.  بقيت أيام قلائل ويرحل هذا العام بكل ما حدث فيه من لحظات سعيدة كانت آو حزينة التقينا وافترقنا  تعاهدنا  وتواعدنا وسوف تصبح الذكرى في عقولنا وقلوبنا ولن ترحل فالسنين بالأحباء والأعزاء أثمن ويكفي آن نحمل معا ابتسامة لنفس ألذكرى تنقذنا أحيانا من الوحدة  لتجمل حياتنا عام بعد عام تمضي بنا الحياة وعند نهاية كل عام وبداية عام جديد نودع العام الفائت بحزن ونستقبل العام الجديد بسعادة وأمل وأمنيات كثيييييره بعضها يتحقق والبعض الآخر يبقى أمنيات حقيقة ومن أعمق نقطة صفاء في قلبي وفي روحي أقول لكم شكرا على صداقتكم شكرا على ودكم شكرا على محبتكم شكرا على وطنيتكم شكرا على عملكم ولعبكم وتشجيعكم ودعمكم اللا محدود.

شكرا على أوقات سعادة قضيتها معكم شكرا على وجودكم إلى جانبي دوما وأصدق الأمنيات لكم بأجمل الأيام وبنهاية هذا الشهر سوف تنطوي صفحته وقبل آن تطوى أقول لكم آن أغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطاهرة ألطيبه فشكرا وألف شكر لكم ولها وعذرا أن قصرت في حقكم آو أخطأت عذرا لقلوب أحبتني لا أعلم أهي راضية عني آم ساخطة علي لفعل جهلته آو تقصير تماديت به.  فها آنا أعيد للقلوب صفائها ومحبتها.  عذرا من ألقلب لكل ألقلوب آلتي أحبتني وأحببتها." 

أتمنى  لكم أن يكون العام الجديد 1432عام خير وبركه علينا وعليكم جميعاً.

رئيس مجلس الإدارة /أبو معتز  

*منقول

عضو شرف