وسط حضور جماهيري واستعداد جيد

يد الابتسام تقص شريط دوري الأولى بلقاء الحزم

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تنطلق الجمعة القادم أولى مواجهات الفريق الأول لكرة اليد مع نظيرة فريق الحزم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى وذلك في تمام الرابعة عصراً وعلى أرض صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف.

يدخل الفريق الابتسامي اللقاء بعد حصده المركز الثالث بالدوري الموسم المنصرم بالإضافة لوصافة كأس الدرجة الأولى, بعكس الفريق الحزماوي الذي كاد أن يهبط لمصاف دوري الدرجة الثالثة.

ومن المحتمل أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً غفيراً من الجانب الابتسامي كما هو المعتاد منهم في المناسبات الرياضية الماضية من دعم ومؤازرة للفريق. 

إبريق: مستعدون ونأمل دعم الجمهور

وفي وقفة مع المشرف العام على لعبة كرة اليد بنادي الابتسام الأستاذ مهدي إبريق ذكر لنا قائلاً "في البداية أقدم شكري لفريق العمل بالموقع الرسمي للنادي ونحن بإذن الله استعددنا جيداً لأولى المباريات في الدوري ونأمل من جمهورنا الحبيب الذي نعتبره الرقم واحد والداعم الحقيقي للفريق وقوفه معنا في لقاء الحزم وسائر لقاءات الفريق المقبلة وذلك من أجل أن يعطينا دافعاً لحصد النقاط ".

كما وجه آل أبريق شكره لإدارة النادي وللراعي الرسمي (مجموعة فدك العقارية) برئاسة الأستاذ مصطفى تركي هلال والتي ترعى الفريق لهذا الموسم, وكذلك الشكر موصول للجنة الأهلية لكرة اليد بالنادي لوقوفها مع الفريق.

أما لجنة كرة اليد بالنادي ذكرت "جمهورنا الوفي أنتم في كل موقعة نخوضها شعلتنا التي لا تنطفئ وفي كل ملحمة نسطرها أنتم فصل الخطاب... لقد أعددنا ما نستطيع من عتاد لكي نكون في الموعد معكم وعند حسن ظنكم وبشوق كبير نحن ننتظركم فلا تتأخروا علينا فموعدنا الجمعة القادم إن شاء الله".

السيد زكريا: أتمنى الفوز والإصابات تقلقنا

وعن استعدادات الفريق فقد خص الكابتن السيد زكريا حبيب مدرب الفريق الموقع الرسمي للنادي بتصريح قال فيه "العناصر الجيدة موجودة بالفريق لكن ما أقلقنا في الفترة الأخيرة هو إصابات أغلب اللاعبين كما أتمنى الفوز لفريقي".

وطالب الحبيب الجمهور بالصبر على مستوى الفريق بسبب وجود أمور تصحيحية للفريق تحتاج لوقت، فعلى الجمهور تفهم الأوضاع من ناحية عدم حضور بعض من  اللاعبين بسبب أعمالهم.

المسبح: أدعو الجماهير لارتداء اللون الأحمر

وفي النهاية ذكر رئيس الرابطة الابتسامة الأستاذ نوح المسبح قائلاً "الجمهور سيكون متواجداً وبقوة قبيل المباراة بنصف ساعة على أقل تقدير وعطاء لا بأس به لما رأينا في المباريات الودية الذي أجريت من قبل" وختم المسبح بمطالبته جماهير الابتسام بارتداء اللون الأحمر عند حضورهم لتشجيع الفريق يوم المباراة.