انتصار وحيد لفرق الناشئين والشباب هذا الأسبوع

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

جاءت جصيلة نتائج الألعاب الجماعية لفئة الناشئين والشباب بتلقي خمس هزائم هذا الأسبوع في مقابل فوز وحيد  ليد الناشئين.

فرق الناشئين

أولى لقاءات الاسبوع جمعت ناشئين القدم مع الخويلدية السبت الماضي وانتهت لمصلحة الأخر بهدف وحيد, ليحل الابتسام في المركز ما قبل الأخير برصيد ست نقاط جمعها من فوزين وخمس هزائم.

وفي اليوم ذاته تلقى ناشئين اليد ثالث خسارة لهم هذا الموسم من نظيرهم بنادي القادسية بنتيجة 29-30 في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الأخر, فيما تفوق الفريق الاثنين الماضي على الهدى بنتيجة 30-23. وبهذا يحل الابتسام في المركز الرابع برصيد 6 نقاط جمعها من 3 انتصارات وبذات العدد من الهزائم.

فيما أخفقت السلة الناشئة بنتيجة 22-58 في اللقاء الذي جمعهم مع الخويلدية الأحد الماضي ولا تزال في مذيلة الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارتها في جميع المباريات الخمس. 

والجدير بالذكر بأن طائرة الناشئين لم تلعب هذا الاسبوع.

 

فرق الشباب

أما على صعيد فرق شباب الابتسام فلم يتغير حالهم عن رفاقهم بفرق الناشئين حيث خاضت ثلاثة لقاءات مع فرق الخويلدية في ألعاب القدم واليد والطائرة انتهت جميعها بفوز أبناء الخويلدية.

فالبداية كانت عصر اليوم الثلاثاء مع فريق القدم بتلقيهم هدف وحيد جعلهم في أخر الترتيب وبلا رصيد من النقاط بعد إخفقاهم في السبع المباريات التي خاضها الفريق منذ بداية الدوري.

في حين أهدر شباب اليد فرصة الوصافة المؤقتة للدوري بعد تلقيهم الهزيمة الثالثة وبفارق كبير قوامه 11 نقطة بنتيجة 13-24 ليحتلوا بذلك المركز الثالث برصيد 6 نقاط من ثلاث هزائم ونفس العدد من الانتصارات.

من جانب آخر أضاع شباب الطائرة تأكيد التأهل لتصفيات المنطقة إثر تلقيهم ثاني الهزائم هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد, وبذلك يتناصف المركز الثاني مع شقيقه بنادي الخويلدية برصيد 10 نقاط جمعها من 5 انتصارات وهزيمتين .

و من المقرر أن تجرى في الاسبوع المقبل ثمانية لقاءات لفرق الشباب والناشئين ترقبوا مواعيدها ضمن الجدول الأسبوعي الجمعة القادم.