القبضة الابتسامية تستأنف تدريباتها مساء الثلاثاء

الاداري الزاير: ثقتي كبيرة في تجاوز العقبات

تحددت عودة تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الإبتسام اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يونيو 2020 م، وذلك تحضيرًا لاستئناف دوري الدرجة الأولى بعد قرار اتحاد اليد عودة المنافسات في شهر أغسطس المقبل. 

وأشار إداري الفريق عبدالله الزاير أن البداية ستكون بالتأكد من سلامة كافة أفراد الفريق، مع توفير الاحتياجات المهمة لضمان المحافظة على سلامتهم، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق التعليمات والإجراءات الاحترازية بحسب توجيهات الجهات المختصة.

وعن المباريات المتبقية للبنفسجي واستمرار المدرب والمحترف أحمد موسى ذكر الزاير: " سنكون بعون الله وقدرته مستعدين بقدر الإمكان لما تبقى من مباريات وأن كل من المدرب السيد ماجد والمحترف أحمد موسى مستمرين مع الفريق لحين نهاية الموسم الرياضي". 
وأكّد على أنه وبالرغم من هذه الظروف الاستثنائية الا أن ثقته كبيرة في اللاعبين والمدرب  القدير سيد ماجد والوقفة الصادقة من الإدارة والجماهير خلف الفريق قادرة على تجاوزت العقبات.

وأضاف الزاير:" الحمد لله على كل حال كانت طموحاتنا ومخططاتنا لهذا الموسم الظهور بصورة مختلفة عن الصورة الحالية التي ظهرنا عليها على مستوى الأداء في بداية الموسم وكذلك مركز الفريق الحالي حيث كانت الطموحات بشكل أكبر من ما نحن عليه لو لا بعض الظروف التي حالت دون ذلك".

وحول التخطيط لأهداف الموسم القادم قال الزاير: "ستكون لنا وقفة بعد انتهاء الموسم الحالي للحديث عن الموسم القادم. وختم حديثه بقوله: "من لديه لاعبين مثل لاعبين هذا الفريق لا يقلق من خوض التجربة  والمغامرة معهم متمني  المحافظة عليهم والاعتناء بهم؛ فهم بكل أمانة جواهر ثمينة من حيث الاحترام والأخلاق والروح والالتزام".

الجدير بالذكر أن الفريق الإبتسامي يحتل المركز الـ10 في سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، وتبقت له 3 مباريات سيواجه فيها فريق الهداية يوم 15 أغسطس، وفريق الجزيرة يوم 19 أغسطس، فيما سيختم مواجهاته يوم 22 أغسطس أمام فريق القادسية.