تمت مناقشة خطة الإعداد واحتياجات الفريق

أهلية الطائرة تعقد اجتماعاً موسعاً وتخرج بتوصيات مهمة

فرحة يأمل الجميع تكرارها
المركز الإعلامي  

عقدت اللجنة الأهلية للكرة الطائرة بالنادي اجتماعا موسعا ليلة الاثنين الماضية برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم المرهون والمشرف العام على اللعبة الأستاذ خالد الرضوان وبحضور جميع أعضاء اللجنة وإداريي الفريق.

وتم في الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الأول والذي يشارك هذا الموسم ضمن فرق الدوري الممتاز. وتضمن كذلك مناقشة الخطة المعدة لضمان بقاء الفريق في الدوري الممتاز ومن ثم المنافسة، إلى جانب استعراض أسماء الأعضاء الجدد المنضمين للجنة.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات هي:

-زيادة عدد أعضاء لجنة كرة الطائرة.

-فتح الباب لانضمام من يرغب في عضوية اللجنة.

-تشكيل لجنة إعلامية خاصة باللعبة.

-تكوين لجان مصغرة للمتابعة والإشراف على لعبة كرة الطائرة.

تشكيل لجنة لاستقطاب المساعدات المالية للفريق.

الرضوان: الكل متفاعل.. ومتفائل بموسم حافل

وفي تصريح خاص بجوال نادي الابتسام والموقع الرسمي لنادي الابتسام أبدى الأستاذ خالد الرضوان المشرف العام على اللعبة تفاؤله الكبير بمستقبل اللعبة وذلك من خلال العمل الجاد والجدي الذي تبذله اللجنة بالتعاون مع إدارة النادي.

وأكد الرضوان أن شباب اللجنة متحمسون ومتكاتفون ويدهم بيد بعض، وأنهم عازمون على تقديم الشيء الذي يرضي طموحات وآمال الجميع، مشيراً إلى أن الحماس امتد لكل اللجان لتحقيق الهدف المرجو وهو خدمة اللعبة بجميع درجاتها المختلفة.

وختم المشرف العام بقوله: الكل متفاعل سواء على مستوى المشاركة أو تسديد الاشتراكات أو تقديم المساعدات المقطوعة، مما يبشر بموسم حافل إن شاء الله.