الصايغ يواصل استعداداته للمشاركة العربية تحت إشراف المبيريك

المركز الإعلامي  

يواصل لاعب المنتخب السعودي ونادي الابتسام للجمباز جعفر الصايغ استعداداته الداخلية على صالة الابتسام بأم الحمام تحت إشراف مدربه الوطني مكي المبيريك، وذلك تأهباً للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في جمهورية تونس. والتي سوف تبدء من ٢٣اكتوبر الجاري  حتي ٣ نوفمبر 

وأبدى الصايغ قبل انضمامه لبعثة المنتخب الوطني استعداداته للمنافسة على تحقيق لقب البطولة، مؤكداً بأن مشاركته ستكون بطريقة مختلفة عن المشاركات السابقة، وأوضح بأنه يعمل بشكل جيد ويلقى اهتمام كبير من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الاستاد مصطفي الهلال و المدرب القدير مكي المبيريك، والذي تمنى بأن يخلفه في مواصلة تحقيقه الإنجازات على المستوى الدولي.

وعن استعدادات اللاعب، قال المدرب مكي المبيريك: "نعمل بشكل جيد خلال برنامج الاعداد، واللاعب ملتزم بالوحدات التدريبية، ولكننا نواجه بعض الصعوبات، ونحن واثقون بإذن الله من قدراتنا في تخطي مثل هده الصعوبات".

وأضاف المبيريك: حققنا الميدالية القضية في البطولة العربية لسنة ٢٠١٧ "ونحن حاليا  نتطلع دوماً لتحقيق إنجازات أفضل عن المشاركات السابقة، وبإذن الله نوفق في منافسات هذه البطولة التي تضم الكثير والكثير من لاعبين الدول العربية".