بتواجد حجي مكي و ام هلال ، نادي الابتسام يفتتح مهرجان حلوة يا بلادي

افتتح مساء امس الاربعاء بتاريخ الثاني من شهر شوال مهرجان حلوة يابلادي المقام على ملعب نادي الابتسام بالتعاون مع مؤسسة التخييم الفني للفنون من الساعة الرابعة و حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ، و تزين الحفل بتواجد نخبة من الفنانين من بلدتي البحرين و السعودية في مقدمتهم الفنان احمد عيسى (حجي مكي) ، سلوى بخيت (ام هلال) ، أمينة القفاص ، بالإضافة الى الفنان سعيد قريش ، و جواد الصائغ . 

و بدأ المهرجان بكلمة ترحيبية للحضور و المنظمين والفنانين من قبل رئيس النادي مصطفى آل هلال ، يليه كلمة مؤسسة التخييم الفني للفنون بلسان الفنان جواد الصائغ ، و تفضل الفنانين بشكر نادي الابتسام و مؤسسة التخييم الفني على جهودهم على اقامة مثل هذه المهرجانات في المنطقة التي تهدف لادخال البهجة و السرور للعائلات و الاطفال .

ويتواصل المهرجان بإقامة العديد من الفعاليات مساء اليوم الخميس ، حيث سيقام على المسرح الداخلي مسرحيتين مسرحية الاطفال الهادفة نونو في تمام الساعة الثامنة مساءً و مسرحية خالتي قماشة للكبار في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءً  ، اما المسرح الخارجي سيقام فيه المسابقات الثقافية و الالعاب الرياضية و الفرق الاستعراضية . 

و جُهزت اركان متنوعة منها ركن التصوير الفوري ، ركن الطب الشعبي ، الرسم على الوجة ، العاب اطفال ، ركوب الخيل و الجمل ، كوشات الاطعمة.