سباحو الابتسام يحصدون (13) ميدالية متنوعة في بطولة التحدي الاولى.

حصد فريق السباحة بنادي الابتسام تحت قيادة المدرب الوطني حسين الصادق المركز السادس في الترتيب العام لـبطولة التحدي الاولى، الذي اختتمت منافساتها يوم السبت الماضي بالشرقية، على مسبح الصالة الخضراء بالدمام، بعد استمرارها لثلاثة أيام، وذلك بمشاركة خمسة عشر نادي.


وجاء الترتيب العام لكل فئة بمفردها بتحقيق الابتسام المركز الثالث لفئة (١٣-١٤)، والمركز الثامن لفئة (١٥-١٧) سنة، بينما حققت فئة (١٨ عام وما فوق) المركز الرابع.

وعلى المستوى الفردي حقق لاعبو الابتسام ثلاثة عشر ميدالية ، جاءت تفاصيلها على النحو التالي: 
حيث حصل سباح الابتسام على المغاسلة (فئة١٣-١٤ سنة) المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق ١٠٠ م ظهر، وحصل كذلك على المركز الثاني بالتتابع، فيما حصل زميله علي القصار المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات سباق ١٠٠ م فراشة، كما حصل كذلك على المركز الثاني بالتتابع، بينما حقق لاعبي الابتسام مقتدى الشبيب ومحمد العلوي المركز الثاني بالتتابع في ذات السباق.

وفي فئة (١٥-١٧) حقق الاعب هاشم علوي المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق ٢٠٠ م، و١٠٠ م صدر، حيث حصل على الترتيب السابع عشر من أصل خمسون سباحا مشاركا بهذه البطولة.

وفي فئة (١٨ سنة وما فوق) حقق الاعب مهدي صليل المركز الثاني والميدالية الفضية في سباقي ١٠٠م ، ٢٠٠ م صدر كما حصل أيضا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.