خسائر متتالية لناشئي الابتسام هذا الأسبوع

المركز الإعلامي عبدالله المحيميد  

لم تسفر نتائج مباريات فرق الألعاب الجماعية بنادي الابتسام لفئة الناشئين عن تحقيق أية نتائج ايجابية هذا الأسبوع بعد تلقيهم  خسائر متتالية أمام نظرائهم في دوري مكتب محافظة القطيف .

فعلى ملعب كرة الطائرة بنادي الابتسام خسرت طائرة الناشئين بالنادي عصر اليوم  أمام فريق الترجي بثلاثة أشواط دون مقابل للابتسام ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري مكتب القطيف.

فيما تلقى فريق اليد بنادي الابتسام أولى خسائره على يد ناشئي الخويلدية بنتيجة (32-23) في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم على مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري.

وفي أول ظهور له بعد انقطاع دام سنوات مني فريق السلة بنادي الابتسام بأول خسارة له أمام نظيره فريق الترجي بنتيجة (31-19) ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري مكتب القطيف.

وفي لعبة كرة القدم خسر ناشئو الابتسام أمام جارهم فريق المحيط بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على ملعب نادي المحيط بالجارودية، ولتنتهي بذلك لقاءات الفريق في الجولة الثالثة من الدوري برصيد نقطة واحدة كسبها من تعادله مع فريق الخويلدية (2-2) الأسبوع الفائت.

 

التعليقات 1
1
حسين هلال
[ القطيف - ام الحمام ]: 17 / 10 / 2010م - 8:03 م
إذا أراد نادينا انتاجية تبقى لسنوات فيجب عليه العمل والاهتمام بالفئات السنية أولا كما تفعل بعض الفرق وابسط ثال شوفوا المحيط والخويلدية كانوا وين وصاروا وين